حقيقة خبر وفاة الفنان الكويتي يوسف محمد، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت صباح اليوم بخبر وفاة الفنان الكويتي يوسف محمد البلوشي ونعاه عدد كبير من النشطاء على المواقع الاجتماعية مستذكرين أعماله الفنية ومشواره الذي سرعان ما أنهاه طلبًا لرضا الله حيث أنه اعتزل الغناء في العام 1980 تحديدًا فمن هو يوسف محمد الذي أُعلن عن وفاته في الكويت مؤخرًا وما سبب اعتزاله الفن؟

الفنان الكويتي يوسف محمد – ويكيبيديا

اسمه بالكامل يوسف محمد البلوشي من مواليد الكويت في الخمسينيات وناهز عمره في 2022 الثمانين عامًا، اشتهر بغنائه اللون الشعبي في الكويت خلال الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، وتميز وقتها بغناء الأعمال التي تُعبر عن مواقف حقيقية في حياة الناس أو تسرد قصصًا وقعت أو قصصًا أخرى من بنات أفكاره ينسجها بكلمات اللهجة الكويتية ويعمل على تلحينها وغنائها.

متى اعتزل الفنان الكويتي يوسف محمد

لم تدم الحياة الفنية للكويتي يوسف محمد البلوشي طويلًا على الرغم من انتشاره في السبعينيات بين أبناء جيله بشكل كبير ولعل السبب في انقطاع عمله الفني مبكرًا هو رغبته في الاعتزال بعدما شهد في أحد حفلاته على مجون بعض الشباب بتناول الخمور والقيام بالأعمال غير الأخلاقية فقرر وقتها الاعتزال حتى لا يكون سببًا في إشاعة الرذيلة ويُحاسبه الله على ذلك.

وشكل اعتزال محمد البلوشي صدمة لجمهوره في العام 1980 إلا أنه حاول تفسيره بشكل أخلاقي احترمه الكثيرون عليه وشجعوه على الاستمرار في الاعتزال وعدم العودة إلى الغناء مجددًا.

اقرأ ايضًا : من هو وائل عبدالعزيز شقيق ياسمين عبدالعزيز

حقيقة خبر وفاة الفنان الكويتي يوسف محمد

تداول رواد المواقع الاجتماعية في الساعات الأخيرة خبر وفاة الفنان الكويتي يوسف محمد البلوشي وبالتواصل مع المواقع الرسمية في الكويت وعائلته فقد تم التأكيد على مفارقة الفنان البلوشي الحياة في أحد المستشفيات التخصصية في الكويت وذلك بعد الانتقال إليها للعلاج من وعكة صحية.

سبب وفاة يوسف محمد

قالت المصادر الطبية في الكويت أن الفنان يوسف البلوشي والذي بلغ من العمر 80 عامًا توفي نتيجة المرض وكان قد أُدخل إلى المستشفى في الأيام الأخيرة إلا أن اعتلال جسده بالعديد من الأمراض المزمنة فضلًا عن تقدمه في السن لم يُمكنه من المقاومة وأسلم الروح لبارئها.

وضجت مواقع الفنانين الاجتماعية في الكويت بصور للفنان الراحل مؤكدين أنه كان على علاقة طيبة من الجميع ويُقدم لهم النصح والإرشاد الذي يُعينهم على مواصلة الطريق الغنائي بإنشاد الكلمات التي لا تخدش الحياء ولا تُغضب الله ولا تُثير غرائز الشباب.