من هي شيرين سيف النصر السيرة الذاتية

محاسن مهدي
2022-06-07T11:11:11+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2022 - 11:11 صباحًا

من هي شيرين سيف النصر السيرة الذاتية، بعد أن قامت الفنانة شيرين سيف النصر بنشر صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل الرواد بشكل كبير معها وتساءلوا عن سبب اختفاؤها وحقيقة عودتها للمجال الفني ، فيما بدأ فريق آخر بالبحث عن سيرتها الذاتية وتفاصيل حياتها الخاصة وهو ما سنحاول التعرف عليه خلال السطور التالية؟

من هي شيرين سيف النصر

يبحث الكثير من الرواد عن النشأة الأولى للفنانة شيرين سيف النصر، ومن خلال ما توفر لنا من معلومات فهي من مواليد الأردن والدها هو الصحفي المصري الهام سيف النصر من الصعيد بينما والدتها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

أنهت تعليمها الجامعي في القاهرة إذ تخرجت من كلية الحقوق في جامعة عين شمس مطلع التسعينيات ومن ثم انتقلت للعيش في فرنسا وهناك التقت بالفنان يوسف فرنسيس وعمل على تقديمها للسينما المصرية بعد أن اكتشف موهبتها المميزة في الأداء التمثيلي.

شيرين سيف النصر السيرة الذاتية

بدأت شيرين سيف النصر الظهور بقوة في السينما خلال التسعينيات وحتى العام 2002 حيث قدمت تسع أفلام كان من أبرزها سواق الهانم والنوم في العسل بالإضافة إلى فيلم الأخير مع الزعيم عادل إمام والذي حمل عنوان أمير الظلام، كما قدمت للمسرح في فترة التسعينيات ثلاث مسرحيات أكثرها شهرة مسرحية بودي جارد وفي المجال الدرامي على شاشة التلفزيون قدمت العديد من الأدوار الهامة في مسلسلات مميزة ما زالت خالدة في الدراما المصرية منها “المال والبنون” الجزء الثاني، ومن الذي لا يُحب فاطمة، والوشاح الأبيض وغيرها.

عودة شيرين سيف النصر إلى السينما

أعلنت الفنانة شيرين سيف  النصر أنها لم تعتزل الفن وأنها توارت عن الأنظار بسبب عدم وجود عمل جيد يُعيدها إلى السينما او التلفزيون وأشارت أن وفاة والدتها كان سببًا في ابتعادها قليلًا وخوفها من خوض التجربة دونها حيث كانت والدتها الموجه الأول لها والتي تُشجعها على الدور أو تصرفها عنه.

وفي حديث لبرنامج مساء دي ام سي أكدت سيف النصر أنها تقوم حاليًا على دراسة عدد من الأعمال السينمائية ومن المتوقع أن تتم عمليات التصوير بعد التعاقد الرسمي خلال الأشهر القادمة.

من هم أزواج شيرين سيف النصر

عرف عن الفنانة شيرين سيف النصر أنها ارتبطت بالزواج أكثر من مرة وكانت أولى زيجاتها من شخص سعودي الجنسية وهو رجل الأعمال عبد العزيز الإبراهيم وكان يرتبط بعلاقة الأخوة مع صاحب محطة ام بي سي، ولكنها انفصلت عنه ومن ثم تزوجت بالفنان مدحت صالح لفترة وجيزة ثم انتهت علاقتهما بالطلاق وفي العام 2010 تزوجت للمرة الثالثة من طبيب اسمه رائف الفقي ولكن لم يستمر الزواج سوى أشهر معدودة.