حقيقة خبر وفاة حسن البلام

محاسن مهدي
2022-06-07T13:27:13+03:00
الكويت
محاسن مهديآخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2022 - 1:27 مساءً

حقيقة خبر وفاة حسن البلام، لا تنتهي الشائعات التي تضج بها وسائل السوشيال ميديا، فما إن تنتهي شائعة حول فنان معين حتى تبدأ شائعة أخرى في السريان، ويُرجى من هذه الشائعات في غالب الأحيان حصول مروج الشائعة على الشهرة وتوجيه الفئات المختلفة من محبي الفنان إلى متابعة حسابه على المواقع الاجتماعية باعتباره مصدرًا يُمكن الاعتماد عليه في استقاء أخبار محبيهم من الفنانين، وفي الآونة الأخيرة واجه الفنان الكويتي حسن البلام أخبارًا مزيفة تتحدث عن وفاته، فما هي التفاصيل، دعونا نتعرف عليها..

من هو حسن البلام ويكيبيديا

يُعتبر أحد أعلام الفن الكوميدي في دولة الكويت حيث احترف تمثيل الأدوار الكوميدية في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية التي قام بها.

والبلام من مواليد الكويت عام 1974 وتحديدًا جزيرة  فيلكا في الركن الشمالي الغربي من الخليج العربي على بعد 20 كيلومتر من سواحل مدينة الكويت، عاش تفاصيل طفولته في رحابها وأنهى فيها دراساته الابتدائية والمتوسطة والثانوية وحتى الجامعية حيث تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.

اقرأ أيضًا .. ابو يزيد وابو يارا سناب

البدايات الفنية لحسن البلام

منذ صغره كان شغوفًا بالتمثيل وتقليد أدوار كبار الممثلين وحين التحق بالجامعة صقل موهبته وبعد التخرج عمل على ممارسة موهبته فبدأ التمثيل في العام 1993 وكان يُسند إليه آن ذاك أدورًا صغيرة ثم ما لبث أن بدأ بالصعود على سلم الفن وتطورت الأدوار المسندة إليه فصار مساعدًا للأبطال في الأعمال المختلفة ثم صار البطل الذي يؤدي الشخصية الرئيسية في العمل الفني.

وخلال العام 2002 شارك في فيديو كليب للفنان راشد الماجد بعنوان “مشكلني” وواجه وقتها انتقادات جمة نظرًا للجرأة في الرقص إذ لم يكن معهودًا في الكليبات آنذاك، كما استطاع البلام في عام 2014 أن يؤسس مع مجموعة من الفنانين قروب مسرحي كوميدي عرف باسم جروب البلام ومازال قائمًا حتى الآن.

حقيقة خبر وفاة حسن البلام

على الرغم من تداول رواد المواقع الاجتماعية لخبر وفاة الفنان الكوميدي الكويتي حسن البلام بشكل كبير في الساعات الأخيرة إلا أنه حتى الآن لم يصدر أي تعقيب رسمي بتأكيد الوفاة من عدمها.

حتى أن الفنان الكويتي البلام لم يرد على ذلك حيث انه اعتاد أن يورد اسمه كثيرًا في أحداث الوفاة، الأمر الذي جعله لا يُعير اهتمامًا لما يُنشر فقط يكتفي بين الفينة والأخرى بنشر بعض من صوره أثناء العمل على صفحاته ليؤكد أنه ما زال على قيد الحياة وأن ما يتم تداوله مجرد شائعات.

وفاة شقيق حسن البلام

لم تكن هذه المرة الأولى التي يواجه فيها حسن البلام شائعة وفاته ففي العام الماضي حينما قدر الله وانتقل شقيقه إلى رحمته تم اشاعة أن المتوفى هو الفنان الكويتي وسرعان ما تم نفي الخبر والتأكيد أن حادث الوفاة يتعلق بشقيقه وتفاعل وقتها الكثير من الفنانين مع البلام وقدموا له العزاء بوفاة شقيقه وشاركوه مراسم الجنازة والدفن، وطالبوا وقتها رواد المواقع الاجتماعية بتحري الدقة في نقل الأخبار لما في ذلك ألم نفسي على الفنان وعلى أسرته.

للمزيد اقرأ : من هي منار زوجة شعبان عبد الرحيم