حقيقة إسلام الفنانة ديانا حداد

محاسن مهدي
2022-06-11T11:01:45+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : السبت 11 يونيو 2022 - 11:01 صباحًا

حقيقة إسلام الفنانة ديانا حداد، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان خلال الأيام القليلة الماضية بعدة أخبار تُشير إلى اعتناق الفنانة اللبنانية الشهيرة ديانا حداد الإسلام، حيث أن المعروف عن حداد أنها من عائلة متعددة الديانات فوالدها مسيحي بينما والدتها مسلمة، وهو ما دعا الرواد على الصفحات المختلفة إلى التساؤل عن سبب التغير المفاجئ وهو ما سنحاول إيضاحه تاليًا، لا تبتعدوا كثيرًا..

من هي ديانا حداد ويكيبيديا

يعرف المجتمع اللبناني والوسط العربي ديانا حداد من خلال أعمالها الفنية فقد ذاع اسمها واشتهرت في التسعينيات من القرن الماضي، وهي من مواليد العام 1976.

منذ صغرها تمتعت بصوت مميز وبعد نضوجها أرادت أن تحترف الغناء فبدأت في المجال الغنائي من خلال بعض الأعمال الفنية التي قدمتها في بداية التسعينيات من القرن الماضي وتحديدًا في العام 1992 .

على المستوى الفني لقبت بـ برنسيسة الغناء العربي، وهي متزوجة وتتمتع بحقوق الإقامة في عدد من الدول العربية وأهمها الإمارات العربية المتحدة.

ما هي ديانة ديانا حداد

كثيرًا ما كانت تتحدث الفنانة اللبنانية أنها من عائلة متعددة الديانات فوالدها مسيحي ويُقيم كافة الطقوس المسيحية بينما والدتها مسلمة وتُقيم كافة الطقوس الدينية وتؤد الفرائض جميعها وهو ما دعاها إلى التعرف أكثر على الدين الإسلامي بالإضافة إلى اختلاطها بالعديد من المسلمين في المواطن التي سكنها في الإمارات والكويت وغيرها.

سبب اعتناق ديانا حداد الاسلام

وفقًا لما توافر لدينا من معلومات تم جمعها من مصادر موثوقة في الصحافة اللبنانية ومصادر أخرى مقربة من الفنانة حداد فإن سبب إسلامها هو شعورها بالحزن بعد وفاة والدتها والتي كانت تحمل الديانة الإسلامية وكانت حداد قالت في أحد البرامج التلفزيونية أنها أسلمت بعد وفاة والدتها بأسبوعين فقط، وبينت أن وفاة والدتها كانت النقطة الفاصلة في حسم أمرها واعتناق الإسلام، فضلًا عن ارتباطها بالزواج من رجل مسلم وقالت أنها بدأ بالصلاة والصيام قبل حلول رمضان الماضي بأسبوعين.

من هو زوج ديانا حداد

بعد دخولها المجال الفني ارتبطت ديانا حداد برجل الأعمال والمخرج الإماراتي سهيل العبدول وسرعان ما تحولت علاقة العمل إلى علاقة صداقة ومن ثم انتهت بالزواج حيث أعلنا زواجهما للوسط الفني سريعًا وكانا يعيشان حياة هادئة يملؤها الحب والاحترام .

يذكر أن زواج العبدول وحداد استمر ما يُقارب 14 عامًا ثم انتهى بالطلاق والانفصال النهائي في العام 2009، ولا يُعرف إذا ما كانت الفنانة حداد ارتبطت بعده بعلاقة عاطفية أم لا فهي لا تحبذ نشر معلوماتها الشخصية على المواقع الاجتماعية.