سبب وفاة عوض بن ربشة

محاسن مهدي
2022-06-11T12:56:33+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : السبت 11 يونيو 2022 - 12:56 مساءً

سبب وفاة عوض بن ربشه، أعلن في وقت مبكر من الجمعة الماضي عن وفاة مشهور السوشيال ميديا عوض بن ربشه، وتفاعل رواد المواقع مع خبر الوفاة، خاصة متابعيه الذين أبدوا حزنهم على فراق المشهور خاصتهم وأشاروا أنه كان يُقدم محتوى كوميدي هادف سيفتقدونه كثيرًا برحيله، فيما بدأ البعض يتحقق من خبر الوفاة وتم في وقتٍ لاحق نفي الخبر والتأكيد على أنه مجرد إشاعة؟ فمن هو عوض بن ربشه وما هي حقيقة وفاته؟

من هو عوض بن ربشة

لمع اسم عوض بن ربشة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة السعودية خلال السنوات القليلة الماضية والتي انتشرت فيها تطبيقات التواصل الاجتماعي كسناب شات، وانستغرام وتيك توك وغيرها.

استطاع الساب السعودي أن يبني قاعدة جماهيرية على المواقع المختلفة بما يُقدمه من محتوى مختلف يعتمد على البساطة في العرض بالإضافة إلى أسلوبه الكوميدي الذي يستخدمه في عرض القصص التي يرويها لمشاهديه وغالبًا ما تكون من التراث الشعبي فكان يجمع بين حديث السمر والفكاهة.

وفاة عوض بن ربشة

تداول الرواد في المواقع الاجتماعية في المملكة السعودية خبر وفاة الشاب السعودي عوض بن ربشه وذلك في صباح العاشر من يونيو 2022 الحالي، ولكن سرعان ما تم نفي الخبر وأكد مقربون أن الشاب بصحة جيدة وسيُتابع تقديم المحتوى لجمهوره على منصاته المختلفة.

وأشار البعض أن الهدف من ترويج الشائعات حول بن ربشة هو تصدر أصحاب الحاسابات التي نشرت الشائعة الترند ونشر حساباتهم وتحقيق مكاسب على حساب حياة بن ربشة وهو ما اعتبره كثيرون مخالفًا للأخلاق ولقواعد استخدام المنصات الاجتماعية والشبكات العنكبوتية في المملكة السعودية.

سبب وفاة عوض بن ربشة

بعد التأكد من عدم صحة الأخبار التي تحدثت عن وفاة عوض بن ربشة تم البحث عن السباب التي قد تدفع بالبعض إلى نشر هذه الشائعات وتبين أن بن ربشة كان يُعاني من آلام عرضية عادية وحين رآه أحد أصحاب المنصات قام بتلفيق شائعة وفاته أملًا في الحصول على مكاسب بنشر أخبار زائفة بين محبيه فيدخلون إلى حساباته وبالتالي يتصاعد منصات البحث وقائمة الترند.

عوض بن ربشة يوتيوبر سعودي

منذ انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي اهتم عوض بن ربشة بإنتاج محتوى مختلف وقد ساعدته ملامح شخصيته الشكلية وخبراته في الرواية الشعبية أن يُصبح يوتيوبر شعبي يقوم بحكاية القصص الشعبية بطريقة مبهجة يلتف حولها الرواد من مختلف الخليج العربي حيث يُتابعه الآلاف من كل الأقطار ويجدون متعة في الاستماع لقصصهم الشعبية بأسلوبه البسيط الذي لا يخلو من الفكاهة والمتعة.

يذكر أن اليوتيوبر بن ربشة يُتقن كذلك إلقاء الأشعار المختلفة ويُقدمها بطريقة مميزة ويصبغها بلون شخصيته البسيطة في الأسلوب والممتعة في الأداء الكوميدي مما يجعل الكثيرون من متابعيه يحفظون الأشعار والقصص الشعبية من خلال أسلوبه الجميل.