من هو زوج فاطمة الصفي

محاسن مهدي
2022-06-13T11:17:55+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2022 - 11:17 صباحًا

من هو زوج فاطمة الصفي، خرجت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن صمتها وأخبرت بالعديد من الأسرار عن حياتها الزوجية، وكان ذلك في إحدى البرامج التلفزيونية ومن ثم تم تداول ما قالت على المنصات الاجتماعية وعلى مختلف المواقع الإخبارية في الكويت والخليج العربي، وهو ما جعل الكثير من الرواد يبحثون عن اسم زوج فاطمة الصفي وحقيقة العلاقة بينهما، فمن هو زوج فاطمة الصفي؟

من هو زوج فاطمة الصفي؟

في العام 2008 نشر العديد من رواد المواقع الاجتماعية صورة تجمع بين الكويتية فاطمة الصفي والفنان حسين المهدي وقد ظهرت إلى جانه بالصورة وهي ترتدي فستان زفاف إلا أنه سرعان ما تم نفي الخبر وتوضيح سبب التقاط الصورة حيث أشارت وقتها أن الصورة كانت ضمن أحداث مسلسل الفطين الذي شاركها فيها حسين المهدي البطولة.

وفي الآونة الأخيرة عادت أخبار زواج الفنانة فاطمة الصفي إلى الواجهة وقالت في إحدى المقابلات التلفزيونية أنها تزوجت من خارج الوسط الفني قبل أن تدخل إلى التمثيل واستمر زواجها خمس سنوات ومن ثم انفصلت عن زوجها.

السيرة الفنية لفاطمة الصفي

تُعتبر من جيل الفنانات الشابات في الخليج العربي وقد حققت شهرة كبيرة بأعمالها في التمثيل والإخراج حيث لها قائمة طويلة من الأعمال الناجحة.

حصلت على شهادة في التمثيل والإخراج في العام 2005 من المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت وكانت أول مشاركة لها في مسلسل تلفزيوني مع الفنانة حياة الفهد في مسلسل “الخراز” .

فيما كانت بدايتها الحقيقة والانطلاق عبر الشاشة الفضية إلى العالم من خلال مسلسل فضة قلبها أبيض مع الفنانة سعاد عبد الله التي كانت تقوم بدور فضة ، وبعدها قامت بعدد من الأعمال الفنية الدرامية كانت تؤدي فيها دور البطولة وخلال أعمالها المختلفة شكلت مع الممثلة شجون الهاجري ثنائي مميز سواء في المسرح أو التلفزيون.

سبب طلاق فاطمة الصفي

الفيديو التي ظهرت فيه فاطمة الصفي على تطبيق تيك توك في الآونة الأخيرة أكدت فيه أنها كانت متزوجة ولكنها لم تتمكن من إنجاب الأطفال وذلك بسبب مرض اعتل جسدها وكان أمر الله مفعولًا بأن تكون على إثره عقيمًا.

وانتقدت الصفي محاولات البعض التدخل في شئونها الخاصة بسؤالها بين الحين والآخر عن رغبتها بالزواج وإنجاب الأطفال الأمر الذي ضاقت به ذرعًا وقامت بالكشف عن أهم أسرار حياتها الزوجية وهي أنها أصبحت عقيم بسبب مرض السرطان وأنها غير مرتبطة بعلاقة زواج مع أحد.

تعاطف الرواد مع فاطمة الصفي

بعد أن كشفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن معاناتها من مرض السرطان وأنها اضطرت لتقصير شعرها بعد أن خضعت لرحلة علاج كيماوي صعبة ، تعاطف رواد المواقع الاجتماعية معها بشكل كبير.

ودعا مغردون على مواقع التواصل إلى تحري الدقة في نقل الأخبار وعدم الضغط على النجوم للتعرف على تفاصيل حياتهم الخاصة والتي غالبًا ما تضج بالمعاناة والألم وشددوا على أهمية احترام مشاعر الآخرين وخصوصية الفنان، فيما قالت واحدة من المغردات على تويتر:” فاطمه الصفي أكثر إنسانه عانت بالوسط الفني لما حلقت شعرها ووجهها تعب قاموا يقولون انها تتعاطى وهي فيها ورم وما أعلنت عنه.. لازم نطلع نبرر للناس ما فينا عشان ما يبدون يخمنون ويتهجمون علينا”.

كلمات دليلية