حقيقة الافراج عن اميرة الناصر

محاسن مهدي
2022-06-13T12:53:45+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2022 - 12:53 مساءً

حقيقة الافراج عن اميرة الناصر، تداول رواد المواقع الاجتماعية المختلفة في الساعات القليلة الماضية خبر الإفراج عن مشهورة سناب شات أميرة الناصر والتي كان قد تم القبض عليها وسجنها منذ العام الماضي على خلفية نشرها فيديوهات على منصة سناب شات مخلة بالآداب العامة ومنافية للأخلاق وضارة بالمجتمع السعودي الذي أكثر متابعيها ينتمون إليه ومنذ ذلك الوقت اختفت عن الأنظار وخرجت العديد من الشائعات حول هويتها حيث أشار محاميها أن 99 % مما يُعرف عنها هو محض افتراء، فمن هي اميرة الناصر وما هي حقيقة الافراج عنها؟

من هي أميرة الناصر – السيرة الذاتية

كثيرة ومتضاربة هي المعلومات المتوافرة حول أميرة الناصر، ولكن المؤكد أنها صانعة محتوى رقمي على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وأما اسمها فالبعض يُشير إلى أن اسمها الحقيقي خديجة وأنها سورية الأصل والمنشأ وليس سعودية وأن زواجها من مشعل الخالدي غير موثق قانونيًا وكذلك أبنائها الخمسة.

وبين المحامي الخاص بها أن لديها ابن وحيد من الخالدي واسمه مشهور بينما ابنائها البقية غير مسجلين قانونيًا لأن الزواج غير موثق قانونيًا.

حقيقة وفاة اميرة الناصر

بعد غيابها عن أضواء السوشيال ميديا تداول الكثير من متابعيها خبر وفاة اميرة الناصر صانعة المحتوى والتي اشتهرت بعدة فيديوهات على المواقع الاجتماعية مثيرة للجدل.

وعلى الرغم من تداول الخبر بشكل كبير إلا أن أحد من أسرتها لم يُؤكد الخبر أو ينفيه الأمر الذي أشار الشكوك حول مصيرها بشكل كبير حتى تم التعرف على أنها تُحاكم في قضية وقد تم الزج بها في السجن.

اقرأ المزيد : تاريخ وفاة الشيخ زايد رئيس الامارات

سبب اعتقال أميرة الناصر

عُرف عن أميرة الناصر أنها تقوم ببث صور ومقاطع فيديو عن حياتها اليومية كما أنها تنشر كل ما يتعلق بحياتها الخاصة وعلاقتها بزوجها الأمر الذي يُثير فضول المتابعين، لكن الأمر كان في أحد المرات معديًا للحدود ومنافيًا للأخلاق وللقانون السعودي في استخدام وسائل التواصل الاجتماعية معًا.

وبحسب ما تم تداوله في سبب اعتقال الناصر أنها نشرت على منصة سناب شات فيديو قصير تظهر فيه فتاة صغيرة لا تتجاوز الأربعة عشر ربيعًا من عمرها وتقوم ببعض الإيحاءات الجنسية بوصف معالم جسدها بشكل يخدش حياء الطفلة.

حقيقة الإفراج عن اميرة الناصر

قالت مصادر مختلفة أن صانعة المحتوى ومشهورة المواقع الاجتماعية اميرة الناصر قد تم الإفراج عنها من محبسها في الساعات الأخيرة، وبدأ الكثير من الرواد التحقق من الخبر بالدخول إلى حساباتها الرسمية علها تنشر شيء يؤكد اخلاء سبيلها إلا أن حساباتها مازالت مغلقة ولم يُعرف إذا ما كان قد أطلق سراحها أم لا.

يذكر أن الكثير من الأخبار يتم تداولها من قبل الرواد حول المشاهير وعادًة ما تكون أخبارًا زائفة لا يمكن الاعتماد على صحتها ولا التأويل على نتائجها ولذلك من الأفضل الانتظار لحين خروج تصريحات رسمية بشأن قرار الافراج عن اميرة الناصر من عدمه.

للمزيد طالع : حقيقة وفاة كاظم الساهر في لبنان