ما هو مسلسل مصطفى شعبان في رمضان 2023

محاسن مهدي
2022-06-14T10:52:22+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الثلاثاء 14 يونيو 2022 - 10:52 صباحًا

ما هو مسلسل مصطفى شعبان في رمضان 2023، بمجرد الانتهاء من الموسم الرمضاني حتي يبدأ الفنانين الاستعداد إلى الموسم القادم وذلك بأعمال تُضاهي في النجاح الأعمال التي قدموها سابقًا بل وتتفوق عليهم، والفنان مصطفى شعبان الذي تميز في الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل “دايمًا عامر” والذي قدم فيه شخصية مختلفة تمامًا عن أعماله الرمضانية السابقة يستعد حاليًا لبدء مسلسله الجديد في رمضان 2023 فما هو مسلسله؟

مصطفى شعبان ويكيبيديا

يُعتبر مصطفى شعبان أحد الممثلين الذين امتازوا بتقديم أدوارًا مختلفة في أعمالهم الفنية الدرامية فبين الشخص المزواج في مسلسل الزوجة الرابعة ودكتور نسا وبين الشاب الجدع الذي يُحافظ على عائلته في مسلسل أيوب، والرجل الذي لا يهاب الموت في مسلسل ملوك الجدعنة تراوحت أعماله.

تخرج من كليه الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة القاهرة، لكنه كان شغوفًا بالفنون واستطاع أن يدخله من أوسع أبوابه مع الفنان محمد صبحي خلال العام 1992 حيث كانت أول تجربة تمثيليه له في مسرحية بالعربي الفصيح، وبعد التخرج من الجامعة عمل مخرجًا مسرحيًا وعرضت له مسرحية ضمن مهرجان الفنون المسرحية في فرنسا وقوبل بنجاح كبير وقام بإخراج مسرحية أخرى وحصل من خلالها على جائزة أفضل مخرج في مسابقة الجامعات.

ما هو مسلسل مصطفى شعبان في رمضان 2023

أعلن الفنان مصطفى شعبان مؤخرًا عن تعاقده على مسلسل جديد في رمضان 2023 وهو بعنوان “بابا مجال” ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وقال المخرج أحمد خالد موسى في منشور له على صفحته على موقع فيس بوك :” “مسلسل (بابا المجال)، اللي ياكل الحرام.. الحرام ياكله، رمضان 2023″ في إشارًة منه إلى العمل الجديد الذي يجمعه بالفنان مصطفى شعبان بعد أن أنهيا معًا في موسم 2020 مسلسل ملوك الجدعنة.

تفاصيل مسلسل بابا المجال

التدوينة التي عبر بها المخرج أحمد خالد موسى، تُشير إلى أن المسلسل لن يكون بعيدًا من ناحية الإثارة والحركة عن مسلسل ملوك الجدعنة ولكن قد يكون الاختلاف في القصة حيث أنها سيكون دراما شعبية.

ولم يفصح الفنان مصطفى شعبان عن المزيد من التفاصيل حول المسلسل مكتفيًا بما تم نشره من قبل المخرج والذي أكد أنه لن يكون جزءًا ثانيًا من مسلسل ملوك الجدعنه فالمسلسل الثاني من إنتاج اللبناني صادق الصباح.

أبطال مسلسل بابا المجال

على الرغم من الإعلان عن الاستقرار على بطل المسلسل وهو مصطفى شعبان حيث تم التعاقد السبت الماضي والاتفاق على عدد من البنود إلا أنه لم يتم الإفصاح عن الأبطال المشاركين في العمل إلى جانب شعبان وقال المخرج أنه خلال الأسابيع القادمة سيتم وضع خطة من أجل بدء التصوير واختيار النجوم المشاركين في العمل وأضاف أن الإعلان عن العمل في الوقت الحالي ليس بسبب تفادي تأخير التصوير أو البدء مبكرًا لأن رمضان الماضي لم يمر عليه وقت طويل.