قصة مسلسل بابا المجال وطاقم العمل

محاسن مهدي
2022-06-14T10:52:33+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الثلاثاء 14 يونيو 2022 - 10:52 صباحًا

قصة مسلسل بابا المجال وطاقم العمل، بعد الإعلان عن تعاقد الفنان مصطفى شعبان على مسلسله الجديد بابا مجال في الموسم الرمضاني القادم 2023 بدأ الكثير من رواد المواقع الاجتماعية يتحدثون عن قصة المسلسل وأبطال العمل في إطار الكشف عن المزيد من التفاصيل حوله ووضعه ضمن خطتهم لمتابعة الدراما في الموسم الرمضاني القادم، فما هي قصة المسلسل ومن هم الممثلين المشاركين في العمل؟

مصطفى شعبان – سيرة فنية

على الرغم من أن الفنان مصطفى شعبان بدأ رحلته في الفن من خلال الإخراج المسرحي وحاز على دور في مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي إلا أنه لم يشتهر في ذلك الوقت وكانت أولى خطواته للاستمرار في التمثيل واحترافه من خلال مشاركته في فيلم رومانتيكا في العام 1996 مع المخرج زكي فطين عبد الوهاب.

في العام 1997 قدم فيلم القبطان وبعدها بعامين قدم فيلم فتاة من إسرائيل في عام 1999 ومن خلاله حصل على جائزة أفضل ممثل ومن ثم قدم فيلم الشرف في الألفية الثالثة.

مصطفى شعبان بطل الدراما الاجتماعية

انطلق إلى الأعمال الدرامية من خلال دوره في مسلسل عائلة الحاج متولي مع الفنان الراحل نور الشريف والفنانة ماجدة زكي واستطاع أن يحصل على العديد من أدوار البطولة في مسلسلات أخرى حتى بات في السنوات الأخيرة يُقدم عملًا في الموسم الرمضاني من كل عام وينتظره المشاهدين بشغف كبير.

اقرأ المزيد: من هو رومان بونكا السيرة الذاتية

دايمًا عامر الأبرز في السباق الرمضاني 2022

يعد مسلسل دايمًا عامر الذي مثل دور البطولة فيه الفنان مصطفى شعبان من أبرز الأعمال التي عرضت في السباق الرمضاني 2022، وذلك بسبب القضية التي كان يُعالجها حيث ناقش مشاكل التعليم في مصر وسط إطار اجتماعي كوميدي، وجسد شعبان فيه شخصية “عامر” المشرف الاجتماعي.

قصة مسلسل بابا المجال وطاقم العمل

قال المخرج أحمد خالد موسى في تصريحات إعلامية حول مسلسله الجديد بابا المجال والذي سيقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان أنه خلال الأسابيع القادمة سيتم وضع خطة من أجل بدء التصوير واختيار النجوم المشاركين في العمل وأضاف قصة المسلسل تدور في أحداث دراما شعبية لا تخلو من الإثارة والحركة ولكنها مختلفة تمامًا عن أحداث مسلسل ملوك الجدعنه.

ومن ناحية أخرى أشار أن الإعلان عن العمل في الوقت الحالي ليس بسبب تفادي تأخير التصوير أو البدء مبكرًا لأن رمضان الماضي لم يمر عليه وقت طويل.

طالع ايضًا : سعر اسطوانة الغاز في السعودية 1443

كلمات دليلية