من هم ابناء ريم مصطفى بالاسماء

محاسن مهدي
2022-06-18T12:08:55+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : السبت 18 يونيو 2022 - 12:08 مساءً

من هم ابناء ريم مصطفى بالاسماء، كثيرة هي المحاولات التي يقوم بها الفنانين في مختلف الأقطار العربية للإبقاء على تفاصيل حياتهم الخاصة بعيدًا ع الأضواء احترامًا لمشاعر الزوج أو الأبناء وعدم رغبتهم بإحداث هالة من النجومية حولهم وإصرارهم على ممارسة حياتهم بطبيعية كأي شخص عادي بعيدًا عن نجومية أحد أفراد عائلته، لكن كثيرًا ايضًا تفشل تلك المحاولات أمام دهاء المذيعين والقائمين على وسائل الإعلام الذين يُحاولون تقديم الجديد لمتابعيهم..

ريم مصطفي ويكيبيديا

لمع اسم ريم مصطفى كممثلة منذ العام 2013 وكانت أبرز الأعمال التي سلطت الأضواء عليها مسلسل فض اشتباك، وهي من مواليد 1986، درست في كلية الإعلام فنون الإذاعة والتلفزيون، وبعد التخرج بدأت في مشوارها المهني بالتسويق.

اقرأ المزيد : نتائج قرعة الحج 2022 اسماء المرشحين للحج الداخلي في السعودية

في العام 2013 قادتها الصدفة إلى التمثيل وبدأت حياتها الفنية في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل فض اشتباك، ومن ثم قدم قائمة طويلة من الأعمال الدرامية في التلفزيون، كما قدمت عددًا من الأعمال السينمائية أهمها فيلم ولاد رزق في العام 2019 ولها مسرحية وحيدة بعنوان في نص الليل في العام 2021.

ريما مصطفى تكشف عن علاقاتها العائلة

كشفت ريم مصطفى خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” والذي تتم إذاعته على قناة ON  أنها تزوجت ومن ثم انفصلت عن زوجها وكانت نتيجة الزواج إنجابها ولدين.

فيما أضافت خلال الحوار أن زواجها كان في بداية عمرها إذ لم تبلغ وقتها التاسعة عشر عامًا لكنها فشلت في الاستمرار بالمحافظة على الزواج وإبقاء علاقتها العائلية وقررت الانفصال وقد واجه زوجها القرار بحكمة ووافق على الانفصال مع الإبقاء على العلاقة الاجتماعية بحكم وجود الأولاد.

من هم ابناء ريم مصطفى بالاسماء

بعد أن كشفت الفنانة ريم مصطفى أنها تزوجت في عمر صغير وأنها أنجبت اثنين من الأولاد بدأ رواد المواقع الاجتماعية يبحثون عن أسماء أولادها وأعمارهم وكل ما يتعلق بهم من معلومات وقد تبين من خلال البحث أن الفنانة مصطفى لا تُشارك الكثير من صورها مع أبنائها وذلك احترامًا لخصوصيتهم وأن أسمائهم هي عمر وعلي وقد كان أو لظهور لهما في عزاء جدهما لأمهما في عام 2017 وهما شابين تتراوح أعمارهم بين 17 و20 عامًا على الأرجح.

كم مرة تزوجت ريم مصطفى

لم تكشف الفنانة ريم مصطفى عن المزيد عن تفاصيل حياتها خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي واستمرت بالحديث عن أعمالها الفنية والأدوار التي تستعد لتقديمها للمشاهد المصري والعربي، ولم تذكر أنها تزوجت ثانيًا بعد زوجها الأول والذي استمرت علاقتها معه 10 سنوات كاملة مؤكدة أنها لا تزال تُحافظ على علاقتها الاجتماعية معه وتُشاركه في كل الأمور الخاصة بأبنائها واكتفت بالقول :” كان حظي حلو أنو أبو ولادي ابني ناس، ولازالت علاقتنا قوية حتى الآن”.

اقرأ ايضًا: استمارة طلب تأشيرة الحج والعمرة الإلكترونية Www hajj gov eg