سبب اعتزال فينس مكمان

محاسن مهدي
2022-06-18T12:08:00+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : السبت 18 يونيو 2022 - 12:08 مساءً

سبب اعتزال فينس مكمان، لم يتوقع أحد أن فينس مكمان المصارع الأمريكي المحترف والذي يروج لعروض المصارعة الحرة على مدار 42 عامًا سابقة سيُعلن اعتزاله نهائيًا لأعماله، ولذلك كان البح حثيثًا من قبل متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي عن الأسباب التي أدت به إلى هذا القرار المفاجئ فهو الرجل المعروف عنه أنه يرفض اعتزال اللاعبين للمصارعة الحرة فكيف يعتزل الآن بنفسه وما الحقيقة وراء الاعتزال، ابقوا معنا لنوافيكم بالتفاصيل..

من هو فينس مكمان ويكيبيديا

الاسم الحقيقي له هو فينسنت كينيدي وهو من أصول كندية ويعود تاريخ ولادته إلى الرابع والعشرين من أغسطس 1945، في شبابه احترف المصارعة الحرة ومن ثم صار مروجًا للعروض الخاصة بها ومنتجًا للأفلام التي تُعالج قضاياها.

ترأس مجلس إدارة مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية وورلد ريسلينغ إنترتاينمينت، كما شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة الترفيه العالمية للمصارعة فيما له مساهمة كبيرة في الشركة.

بدأ حياته المهنية بمساعدة والده ومن ثم عمل على تحسين أدائه واكتسب بعدها شعبية كبيرة، وفي بداية الثمانينيات وتحديدًا في 1984 بعد وفاة والده عمل على إدارة شركة والده التي تُعني بالمصارعة الحرة والترويج لعروضها وساعدته في الإدارة آنذاك زوجته وحقق معها العديد من النجاحات بسبب خططه الإبداعية والمبتكرة خاصة العرض السنويوالذي يُعرف بمهرجان راسلمينيا.

اقرأ ايضًا: هل يمكن استخراج رخصة قيادة بدون اختبار

كم ثروة فينس مكمان

عمله في مجال ترويج العروض الخاصة بالمصارعة الحرة وانتاج الأفلام وكذلك مساهماته في الشركات العالمية الترفيهية في مؤسسات المصارعة جعلت ثروته المالية تتعاظم كثيرًا وقد تم في العام 2000 تقديرها من قبل مجلس فوريس بـ مليار دولار وبينما نحن في العام 2022 فإن المبلغ قد تضاعف على الأقل مرتين أو ثلاث.

 

سبب اعتزال فينس مكمان

تفاجئ مجتمع المصارعة الحرة في العالم بتقديم مكمان استقالته امس الجمعة بعد 42 عامًا قضاها في إدارة منظمة المصارعة العالمية للترفيه وأعلن انفكاكه تمامًا عن WWE، وأدى هذا الإعلان إلى البحث عن السبب وقد تبين ان الرجل متورط بدفع 3 ملايين دولار أمريكي لإجبار أحد الموظفات في المنظمة على التزام الصمت وعدم الافصاح للمجتمع العالمي عن العلاقة التي أقامها معها.

لكن عدة شكاوى تم تقديمها ضده وضد مدير المواهب المعروف جون لورينيتس قادته  إلى التخلي عن منصبه في الرئاسة التنفيذية للمنظمة ورئاسة مجلس الإدارة بسبب التحقيقات وسيتم القرار النهائي بعد اصدار النتائج.

وبحسب ما تم تداوله في بيان المنظمة فإن مكمان سيُحافظ على دوره ومسئولياته في التخطيط للعروض وتقديم المحتوى الإبداعي لـ WWE لحين الانتهاء من التحقيقات.

ماذا قال مكمان في بيان التنحي

بعد الاتهامات التي واجهها مكمان وإعلانه التنحي عن المسئولية التنفيذية للمنظمة أكد في بيان التنحي أنه سيكون ملتزمًا بالإجراءات التي يفرضها التحقيق معه وأنه يتعهد بالتعاون الكامل مع لجنة  التحقيق التي ستُباشر النظر في الشكاوى المقدمة ضده وقال:”  سأبذل قصارى جهدي لدعم التحقيق، وأتعهد تعهدًا كاملًا بقبول نتائج التحقيق مهما كانت”.

وقد تُشير هذه التعهدات بإمكانية أن تكون الشكاوى ضده زائفة أو فيها بعض التجني وإلا لما كان قادرًا أن يُصدرها بعد 42 عامًا من عمله الحثيث لإعلاء شأن المنظمة ومحافظتها على الرقم الأول في عالم الترويج لعروض المصارعة العالمية.

اقرأ المزيد : حقيقة طلاق نيكول سابا وزوجها يوسف الخال