تفاصيل قضية طالب الشرقية مع راشفورد

محاسن مهدي
2022-06-18T13:30:42+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : السبت 18 يونيو 2022 - 1:30 مساءً

تفاصيل قضية طالب الشرقية مع راشفورد، يُتابع رواد المواقع الاجتماعية التطورات الأخيرة لحادثة طالب الشرقية مع اللاعب راشفورد بشغف كبير حيث اتهم الأخير الطالب بالسب والقذف وقام بإطلاق دعوة قانونية ضده، لكن البعض لا يعرف الكثير من التفاصيل عن الحادثة وما هي حيثياتها ولماذا تصاعد الحديث عنها في المواقع الاخبارية المختلفة، وسنحاول في إطار السطور التالية أن نُقدم شرحًا وافيًا للحادثة وأن نُحدثكم عن تفاصيل قضية طالب الشرقية مع راشفورد؟

من هو طالب الشرقية وما علاقته باللاعب راشفورد

طالب الشرقية هو محمد عصام، شاب مصري يدرس في كلية الطب بمحافظة الشرقية في جهورية مصر العربية، تم اتهامه من قبل اللاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد بالسب والقذف واستخدام حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي للتشهير الأمر الذي جعل راشفورد رفع قضية ضده وطالبته بالتعويض عن الضرر الذي تسبب له به.

الطالب عصام قال في العديد من التدوينات على حسابه على فيس بوك أنه لم يكن ليفعل ذلك.

اقرأ المزيد: سبب انفصال الراقصة مايا دبابش عن زوجها ابراهيم رشيقي

تفاصيل قضية طالب الشرقية مع راشفورد

من خلال متابعة التطورات في قضية طالب الشرقية محمد عصام واللاعب الإنجليزي الشهير ماركوس راشفورد فقد تبين أن الأخير ليس له علاقة بالقضية ولا يعرف عنها شيئًا وأن كل الادعاءات التي أشارت إلى أن رفعه قضية سب وقذف  على طالب الشرقية فيها بعض اللغط.

وبحسب ما أورد الشاب المصري عصام فإنه قد تواصل مع عدد من الشخصيات القانونية في بريطانيا وأكدوا له أن اللاعب لا يعرف شيئًا عن القضية وأنه لا يهتم بإدارة حسابه الشخصي وأن الشركة الراعية هي التي تقوم بمتابعة الحساب الرسمي.

قرار النيابة العامة بشأن قضية طالب الشرقية وراشفورد

بعد حالة من الجذب والرد القانوني والتواصل مع الجهات المختلفة في النادي الإنجليزي قررت النيابة العامة حفظ المحضر وإلغاء الشبهة باعتبار أن العبارات غير موجودة التي تم اتهام الشاب بها ليس موجودة لديه وأن امتلاكه للحساب لا يعني أنه مرتكب الجريمة وأنه يُمكن أن يحدث حالة من التزييف والفبركة.

طالب الشرقية يؤكد “مش حسيب حقي”

حالة الهلع التي عاش تفاصيلها الطالب في كلية الطب محمد عصام وتأثيراتها السلبية على حياته الخاصة حيث اتهامه بتهمة السب والقذف، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي أنه لم يتحدث في موضوع اللاعب ماركوس راشفورد باعتباره المتهم في القضية ، ولكنه أكد أنه في حالة البراءة فإنه لن يتخلى أبدًا عن حقه كون القضية كانت سببًا في تشتيته في فترة الاختبارات التي يخوضها في كلية الطب .

يذكر أن لاعب مانشيستر يونايتيد الإنجليزي ماركوس راشفورد قد قام مؤخرًا بمنح بعض المحامين في مصر توكيلًا للقيام بمتابعة القضية من حيث الحضور والترافع عنه في محكمة أبو حماد إلا أن الأخيرة أقرت بعدم اختصاصها وإحالة القضية إلى محكمة المنصورة الاقتصادية.

اقرأ ايضًا: من هي ايمان بدر الدين زوجة احمد مرتضى