تحميل رواية زوجة على الهامش pdf، فن الرواية من أكثر الفنون الأدبية التي تلقى رواجًا بين جيل الشباب وحتى المراهقين ذلك لمحاولتهم الخروج من بوتقة الزمن الذي يعيشون ألامه ومشاكله إلى زمن الرواية الذي غالبًا ما يكون محببًا لهم ويتمنون أن لو عاشوا فيه بدلًا من أبطال الرواية الحقيقيين، وبين الفينة والأخرى يتم الحديث عن أحد الروايات وتتصدر وكاتبها الترند وفي الآونة الأخيرة كانت رواية زوجة على الهامش أكثر الروايات المبحوث عنها على الانترنت فما هي تفاصيل الرواية ومن الكاتب وهل بالإمكان تحميلها عبر الانترنت.

اقرأ المزيد: مسلسل البيت بيتي الحلقة الاولى تليجرام ايجي بست

رواية زوجة على الهامش

تُعتبر من الروايات الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي رواية سردية، تقوم على حكاية قصص نساء قدر لهن أن يكونوا زوجات على هامش الحياة فلا يتمكن من متابعة حياتهن كما يُريدون ولا يستطيعون أن يكونوا محور حياة أزواجهم.

اعتمد الكاتب في الرواية على رصد الأحداث التي تمر بحياة النساء بقالب نثري طويل وذلك من خلال ابتداع شخصيات خيالية أو واقعية أحيانًا لتكون على شكل قصة متسلسلة.

كاتب رواية زوجة على الهامش

هي الكاتبة ندي على، وهي من الرائدات في كتابة الروايات على منصات التواصل الاجتماعي حيث تعتمد في نشر أعمالها الأدبية على المدونة الالكترونية الخاصة بها.

وقد انتشرت كتابة الروايات ونشرها على المواقع الالكترونية بسبب التطور التكنولوجي والذي يُسهل عملية وصول الأعمال الأدبية إلى الجمهور في بقاع مختلفة من الأرض بعكس الطباعة في كفتي كتاب حيث يكون اقتناء الكتب صعبًا أحيانًا بسبب عدم توفره في البلاد أو بسبب ارتفاع سعره نتيجة ارتفاع تكلفة الطباعة والتصميم وغيرها من الأمور الفنية.

تحميل رواية زوجة على الهامش pdf

يُحاول الكثير من محبي فن الرواية البحث عن أفضل الروايات والأكثرها شهرة من أجل تنزيلها على سطح المكتب أو على أجهزة الموبايل ليتمكنوا من متابعة قراءتها في أي مكان تواجدوا فيه سواء في الأماكن العامة أو أثناء التنقل والسفر.

وهناك العديد من المنصات الأدبية التي تُتيح عملية تنزيل الروايات بصيغة pdf حيث تكون نسخة مصورة للرواية الحقيقة ولا يُمكن سرقتها أو نسب ما جاء فيها لغير الكاتب.

اقرأ المزيد : تفاصيل قضية طالب الشرقية مع راشفورد

اقتباسات من رواية زوجة على الهامش

ضمنت الروائية ندى علي العديد من الاقتباسات من فصول روايتها المختلفة على منصتها على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة مدونتها وذلك من أجل التسهيل على محبي الرواية نشر بعض الاقتباسات النارية على صفحاتهم والتي عادة ما يُعبرون بها عن دواخلهم وعن أفكارهم التي يُؤمنون بها ومن أبرز الاقتباسات في رواية زوجة على الهامش ما يلي:

  • لم يستطع الصمود، خارت قواه وهو يراها هكذا ترتدي فستانا منحته من اشراقها ما جعله يبدو كقطعة فنية مرسومة بإتقان
  • ما كان لربان السفينة أن يمل من اعباء المسؤولية ويقدم علي تركها وسط أمواج الحياة مغادراً دون ندم؛ ربما اعطاه البعض الحق في فعل ما يشاء ولكن الحق دائماً مذيل بحقوق الغير.