افضل 10 افلام للكبار فقط، الجدير بالذكر أن هناك من الأفلام والمسلسلات لا يمكن أن يحضرها الأطفال أو الفئات العمرية الصغيرة وذلك لانها تقوم على بث ما هو غير مناسب لذلك العمر، لذا فإنه يتم البحث عبر محركات البحث العالمية حول الأفلام التي تتناسب مع العمر الكبير ولا تناسب الأعمار الصغيرة، ومن خلال مقالنا هذا سوف نقوم بالتعرف على مجموعة من الأفلام التي يتم بثها للكبار فقط.

يعتبر هذا الفيلم من أشهر الأفلام التي لا تصلح للمشاهدة العائلية حيث أنه من الأفلام المخصصة للكبار فقط ، لذا حفاظا على سلامتك يرجى عدم مشاهدته بجانب الأطفال، أحد أكثر الأفلام رعباً، ومن الأفضل دائمًا تجنب مشاهدة أفلام آكلي لحوم البشر، خاصة وأن هذا الفيلم هو أحد أكثر الأفلام إثارة للاشمئزاز في تاريخ السينما.

تم حظر الفيلم في 50 دولة لأن المشاهدين كانوا مستائين للغاية من المشاهد المرعبة التي اعتقدوا أنها حقيقية ، وتم القبض على المخرج روجيرو ديوداتو بعد وقت قصير من إطلاق الفيلم في عام 1980، قررت العديد من الدول حظر الفيلم بسبب قتل الممثلين والحيوانات يدور الفيلم حول طاقم فيلم وثائقي عن السكان الأصليين في غابات الأمازون المطيرة الذين قتلوا على يد القبائل التي تعيش هناك.

  • فيلم “The Exorcist”

كان الفيلم ضجة كبيرة منذ صدوره في عام 1973. إنه فيلم رعب لا يُنصح أبدًا بمشاهدته مع الأطفال ، تدور أحداث الفيلم في واشنطن العاصمة ، حيث سميت الممثلة كريس ماكنيل الشعور ابنتها “ريغان” ، يلجأ كريس مكنيل إلى الأطباء بطرق غريبة ومرعبة ، غير مدرك لما تعاني منه ابنته ريغان.

  • فيلم “Hostel: Part 2”

من أبرز أفلام للكبار فقط يأتي ” Hostel” الجزء الثاني، فهو أحد أفلام الرعب أنتج في عام 2007 من تأليف وإخراج إيلي روث، يعد من أبرز الأفلام التي تم حظر عرضها بالسينمات بسبب مشاهده الدموية، تدور أحداث الفيلم حول 3 فتيات يدرسن في الخارج ويقررن الذهاب إلى نزل سلوفاكي، وهنا يكتشفون الحقيقة المرعبة بشأن النزل.

  • فيلم “The Poughkeepsie Tapes”

تدور أحداثه حول إظهار الطرق المختلفة للموت وشكل وشعور القتلى في أثنائه، ويتخلل الفيلم أيضًا بعض مشاهد الإعدام بطرق مختلفة كالمشنقة والكرسي الكهربائي والحقنة المميتة.

  • Fifty Shades Darker

  • Below Her Mouth

  • فيلم “Faces of Death”

تدور أحداثه حول إظهار الطرق المختلفة للموت وشكل وشعور القتلى في أثنائه، ويتخلل الفيلم أيضًا بعض مشاهد الإعدام بطرق مختلفة كالمشنقة والكرسي الكهربائي والحقنة المميتة.

  • فيلم ” Grotesque”

فيلم ياباني إنتاج عام 2009، تم حظره بالمملكة المتحدة بسبب تسببه في حدوث أضرار نفسية للمشاهد، تدور أحداثه حول التعذيب الوحشي لزوجين شابين على يد رجل سادي مجنون.

  • فيلم “Antichrist”

تدور أحداث الفيلم حول زوجين يعيشان في غابة بعد صدمة وفاة ابنهما الطفل الذي قفز من الشباك أثناء انشغالهما بممارسة الجنس، فيحاول الزوجان التغلب على ألم الفقد من خلال الانعزال عن العالم، فيحاول الزوج الذي يعمل طبيب نفسي مساعدة زوجته المدمرة نفسيًا من خلال استخدام الجنس.