افضل 10 افلام ليوناردو دي كابريو، قد استمعنا كثيراً عن الفنان  Leonardo DiCaprio والتي يعتبر من مشاهير الأفلام الأجنبية وأكثر ما نعرفه عنه فيلمه المشهور تايتنك والتي أبدع في أن يكون قد مثله كما يجب أن يكون حتي بات الكثير من الناس تتحدث عنه حتى وقتنا الحالي على الرغم من أنه منذ سنوات عديدة قد مرت عليه، ولكن ما زال الكثير يحب أن يتابع الأعمال  الفنية التي يشارك بها لإبداعه في مجال التمثيل، من خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على أبرز مجموعة أفلام وأعمال قام بها.

قد لعب الممثل دي كابريو دور الراكب جاك داوسون على السفينة، وكان لديه كاريزما ،وهذا ما جعله يصل إلي النجومية حتي العالمية.

  • فيلم روميو + جولييت (1996) Romeo + Juliet

تعتبر  قصة هذا الفيلم  أحد أكثر أعمال شكسبير والتي تعتبر من أكثر ما تفاعل به الأشخاص عبر على الشاشة الكبيرة ، مع الممثل DiCaprio والنجمة المشاركة Claire Danes تحت نظرية الكيمياء تقود الطريق.

  • فيلم جزيرة شاتر (2010) Shutter Island

يبدو أن مارتن سكورسيزي يقوم بتأقلم ستيفن كينج لكن الكاتب دينيس فرانسيس هو الذي ألهم هذه الجوهرة التي تم التقليل من شأنها والتي تعرض أحد أفضل العروض في مسيرة دي كابريو المهنية لقد كانت ليهان

يلعب Leonardo دور المشير الأمريكي الذي يحقق في اختفاء قاتل هرب من المستشفى بسبب الجنون الإجرامي. مليئة بالرهبة الدائمة والصور المزعجة ، يبرز سكورسيزي النغمة في هذه الحكاية الملتوية التي يسترشد بها أداء دي كابريو المخلص والجاد في واحدة من إدخالاته الوحيدة في نوع الرعب.

  • فيلم التأسيس (2010) Inception

يلعب DiCaprio دور لص يستخدم تقنية مشاركة الأحلام لسرقة أسرار الشركة قبل تكليفه بالمهمة المعاكسة المتمثلة في زرع فكرة في ذهن الرئيس التنفيذي. استنادًا إلى الأفكار الأصلية ، لا توجد ميزات أو رسوم هزلية أو ألعاب فيديو موجودة مسبقًا.

  • فيلم الراحلون (2006) The Departed

تتحدث قصة الفيلم عن ملحمة الجريمة، وهي إعادة إنتاج لفيلم الجريمة الكوري الجنوبي Infernal Affairs ، القصة المعقدة لرجل سري يحاول التسلل إلى عصابة في بوسطن بفضل العروض الرائعة التي قدمها دي كابريو ومات ديمون.

  • فيلم ذئب وول ستريت (2013) The Wolf of Wall Street

  • حكاية تعليمية تحذيرية والتي قام بسردها مارتن سكورسيز ، معززة بأداء دي كابريو المتحرك والفيزيائي المرشح لجائزة الأوسكار وهو يلعب دور رجل أعمال مشين، من الواضح أن Leo الجاد على الشاشة لديه كرات للعمل مقابل Jonah Hill و Margot Robbie في أحد أكثر أفلام سكورسيزي تسلية حتى الآن.
  • فيلم This Boy’s Life (1993)

تستكشف الدراما العائلية لمايكل كاتون جونز العلاقة بين مراهق متمرد من خمسينيات القرن الماضي (دي كابريو) وزوج أم مسيء (روبرت دي نيرو) ، وهو عرض استعادي للمؤلف وأستاذ الأدب توبياس وولف استنادًا إلى السجلات الشاب يونغ ليو.

قبل أن يصبح نجمًا كبيرًا ، كان بالتأكيد على قدر الإمكانات التي أدركها لاحقًا طوال حياته المهنية مع هذا الفيلم اللطيف القادم الذي يقدم بفرح شديد موهبة النجوم (وإلين باركين كوالدته) دي كابريو. أشعلت النار. يذكرني بالفيلم الكبير مشهد القتال بين الثنائي

  • Catch Me If You Can (2002)

  • فيلم The Revenant (2015)

  • Blood Diam ond (2006)