افضل 10 افلام نهاية العالم، هناك الكثير من الأفلام التي قامت بها السينما بتأليف أفلام تتحدث عن نهاية العالم، والتي تم كتابها بغرض الإثارة والتشويق إلى ما سيكون عليه او ما ستصبح عليه الحياة التي نعيش بها، فقد نرى أن كافة الأفلام التي تم صناعتها لأجل ذلك أفلام أجنبية، وتستحق المشاهدة فكثيراً ما نرى فيها الخوف والإثارة في المشاهد التي يتم عرضها خلال المشاهد المتعددة، من خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على أفضل الأفلام التي تم إخراجها وتتحدث عن نهاية العالم.

نجوم الفيلم ماثيو ماكونهي وآن هاثاواي والحائزة على جائزة الأوسكار خمس مرات جيسيكا تشاستين ، وهي واحدة من أفضل الأفلام المروعة في القائمة.

  • HOW IT ENDS

الفيلم من بطولة ثيو جيمس وكات جراهام ونانسي سوريل ، الفيلم مليء بالحركة والمغامرة والتشويق ، وتليها قصته. رحلة محفوفة بالمخاطر للعثور على ابنة حامل. ”

  • LEFT BEHIND

كاثي طومسون، فيلم بطولة نيكولاس كيج يقول:”بعدما اختفى ملايين الأشخاص فجأة وغرق العالم في فوضى ودمار، ويجب علي الناجون مواجهة المسيح الدجال للنجاة من الموت، تم يأتي نيكولاس كيج للتصدي له ومحاربة العنف والدمار الذي يكاد أن يقتل كل من تبقى في العالم”

  • GREENLAND

في فيلم بطولة جيرارد بتلر “عندما يصطدم كوكب بالأرض، مهددًا بالتسبب في كارثة غير مسبوقة ، يقرر جون غاريتي الشروع في رحلة محفوفة بالمخاطر مع زوجته السابقة أليسون وابنه ناثان. الوصول بأمان إلى الملاذ الأخير على الأرض. كارثة ”

  • ICE AGE

يتحدث الفيلم عن انفجار بركاني في أيسلندا يهدد أمريكا الشمالية بالهواء البارد، بطولة باتريك لابورت وجولي ماكولوغ ونيك أفاناسييف.

  • WORLD WAR Z

في فيلم من بطولة النجوم الأمريكيين براد بيت وميراي إينوس ودانييلا كورتيس، تدور القصة حول جيري لين، الموظف السابق في الأمم المتحدة الذي أطاح بالجيوش والحكومات ويهدد الزومبي. وباء “تدمير البشرية جمعاء”. ”

  • GEOSTORM

بطولة جيرارد بتلر ، وجيم ستورجس، وآبي كورنيش، عندما تبدأ شبكة من الأقمار الصناعية المصممة للتحكم في مناخ الأرض في مهاجمة الأرض، تسعى منظمتهم إلى تدمير كل شيء على الأرض قبل تدميرها. ويجب علينا الكشف عن مصدر التهديد الحقيقي. ”

  • THE HAPPENING

يحكي الفيلم من بطولة مارك والبرغ وزوي ديشانيل وجون ليجويزامو قصة مدرس علوم وزوجته وفتاة صغيرة يكافحون من أجل النجاة من وباء يسبب الانتحار.

  • THE SACRIFICE

بطولة أيرلندا جوزيفسون وسوزان فليتوود وآلان إدوال، تدور أحداث الفيلم في فجر الحرب العالمية الثالثة من قبل رجل يبحث عن طريقة لإعادة السلام إلى العالم.

  • I AM LEGEND

بطولة ويل سميث وأليس براغا وتشارلي طاهان، تدور أحداث الفيلم “بعد سنوات من وباء حوّل كل البشر إلى وحوش! حارب بشجاعة ، إنه العلاج لهذا الوباء.”