صبغة بيو ماجيك مين جربها

sabah
العناية بالشعر
sabahآخر تحديث : الإثنين 27 ديسمبر 2021 - 12:16 مساءً

صبغة بيو ماجيك مين جربها، تتجه الكثير من الفتيات حول العالم لاستخدام الصبغات وبعض الإجراءات التي تساهم بتغيير مظهرها نحو الأفضل لتبدو أكثر رونقاً وجذباً وشباباً، فالكثير منهن تتجه نحو البحث عن أفضل أنواع صبغات الشعر، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة، في هذا المقال سنخصص الحديث بشكل رئيسي عن صبغات الشعر وأنواعها، وتأثيراتها الجانبية على الشعر مستقبلاً، بالإضافة إلى أهم المعايير التي لا بد من أخذها بعين الاعتبار قبل خوض تجربة صبغة الشعر، لذلك في هذا المقال سنتعرف على المعلومات ذات الصلة الوثيقة بالرد على الباحثين عن صبغة بيو ماجيك مين جربها.

نبذة عن صبغة بيو ماجيك

إن صبغة بيو ماجيك أحد أفضل أنواع الصبغات والمعروفة بصبغة الشعر بالكريما الدائمة تتكون بدورها من مواد عضوية مغذية للشعر ولا تتسب في بهتانه أو تلفه البتة، فيما يلي عرضه سنذكر أهم النقاط التي تميز صبغة بيو ماجيك كالتالي:

  1. اضم العديد من المكونات العضوية الطبيعية التي لا تسبب أي ضرر للشعر، بل تساهم في تغذية بصيلات الشعر.
  2. إن أهم ما يميز هذا النوع من الصبغات أنها خالية من المواد الكيماوية التي تضر بالشعر، كما أنها خالية من الأمونيا والريزورسينول والبي بي دي التي تضج بها أنواع الصبغات الأخرى وهي السبب الرئيسي لتلف وتقصف الشعر.
  3. تضم في تركيبتها الأصلية زيت الأرجان المغذي والمرطب للشعر.
  4. أضف إلى ذلك أن تحتوي على الكيراتين النباتي الذي يساهم بشكل كبير في توفير حماية فائقة للشعر من التلف والتقصف.
  5. تتكون صبغة بيو ماجيك من مواد عضوية تساهم في تثبين اللون وتكسب الشعر اللمعان والحيوية.

الإجراءات الواجب اتباعها قبل استخدام صبغة بيو ماجيك

أهابت الشركة القائمة على تصنيع صبغة بيو ماجيك العالمية بالمستخدمين بضرورة قراءة التعليمات الموجودة في عرب ويب الداخلية لعبوة الصبغة للتعرف على دواعي وتحذيرات الاستخدام، بالإضافة إلى الاحتياطات الواجب مراعاتاها قبل التعرض للصبغة، كان من أهم هذه الاحتياطات التالي:

  • على الأشخاص مستخدمي المنتج إجراء اختبار التحسس قبل استخدام المنتج بـ 48 ساعة.
  • كما أن هذا المنتج لا يلائم الأفراد أقل من 16 عام.
  • في حال كان الفرد يعاني من تحسس أو حكة في فروة الرأس فينصح بعدم استخدام المنتج.
  • كما أنه لا يستخدم لصبغ الحواجب والرموش.
  • على المستخدم أن يحرص على عدم ملامسة هذا المنتج للعينين.

تجربتي مع صبغة بيو ماجيك

ترغب الكثير من الفتيات في التعرف على آراء الفتيات اللواتي سبق لهن استخدام هذا النوع من الصبغات، الأمر الذي يدفعها للبحث عن تجارب سابقة ليتسنى لها استخدامها بشكل آمن، بدورنا سنقوم بعض بعض الآراء التي جاءت كالتالي:

  • تقول أحد الفتيات بعد استخدامها للمنتج: شعري على انه جاف وتالف من الهايلايت القديم، ما حسيته تعب من هالصبغه ابدا ولا تغيرت نوعيته، وحصلت على اللون اللي ابيه بالضبط بالضبط بدون ما يختلف ربع درجه، بس فيها عيب واحد وهو تعبت وانا ادمج الكريم مع الاكسجين .. يعني يبغاله سلك خفق صغير زي حق البيض.

صبغة بيو ماجيك مين جربها، فيما تقدم عرضه من هذا المقال قمنا بالرد على الكثير من الفتيات الراغبات في التعرف على التجارب السابقة لصبغة بيو ماجيك، بذلك نكون توصلنا إلى نهاية المقال.