من هو مؤلف رواية جفت الدموع؟، هناك لعديد من الاعمال الادبية والفنية المختلفة التي يقدمها الناس وتعبر الروايات واحدة من هذه الاعمال وتعرف الرواية على انها فن أدبي نثري طويل يعتمد في أساسه على الخيال، وهو نسيج تترابط فيه مجموعة من العناصر فيما بينها وفقاً لعلاقات معيّنة، وتسير ضمن تسلسل أحداث مدروس لوصف تجربة إنسانية ضمن إطار من التشويق والإثارة تعكسه مجموعة من الشخصيات، في بيئة معيّنة.

من هو مؤلف رواية جفت الدموع؟

تعبر رواية جفت الدموع واحدة من اهم الاعمال الروايات والادبية التي يحبها الناس بشكل كبير ويجدر الاشارة الى ان حب الناس الكبير لهذا الرواية دفعهم وبشكل كبير للبحث عن من هو مؤلف روية جفت الدموع ويجدر الاشارة الى ان هذا الرواية هي من أشهر أعمال الأديب والروائي والقصصي والمسرحي الرائع يوسف السباعي، حيث يعتبر يوسف السباعي من أشهر كُتاب عصره وأكثرهم تأثيرًا، فقد أثرى المكتبة العربية بالعديد من القصص الأدبية القصيرة والروايات. ولذلك فقد تحولت كتاباته إلى أعمال سينمائية، وظل معظمها مقروءًا ليحتفظ برونقه الأدبي الممتع. وفي هذا المقال سنقدم مراجعة مختصرة لهذا العمل المميز.

شاهد ايضا: من هو مؤلف رواية جفت الدموع ويكيبيديا

توصنا معكم متابعينا الكرام الة ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على من هو مؤلف رواية جفت الدموع؟، وهي واحدة من الروايات الجميلة.