وش معنى بيدوفيلي، هناك العديد من المصطلحات المنتشرة بشكل كبير بين الناس والتي قد يكون البعض منها غير مفهوم للناس، ولهذا نجد ان الكثير من الناس يبحثون وبشكل كبير عن المعنى الصحيح لعدد من هذه المصطلحات من اجل التعامل معها بشكل صحيح في حياتهم، ويعتبر مصطلح بيدوفيلي، واحد من هذه المصطلحات المنتشرة بينهم.

وش معنى بيدوفيلي

بعد الانتشار الواسع لمصطلح بيدوفيلي على موقع التواصل الاجتماعي اهتم الكثير من الناس بالتعرف على المعنى الصحيح لهذا المصطلح وهنا يجدر الاشارة الى انه معني بيدوفيلي هو استخدام الطفل لإشباع الرغبات الجنسية لبالغ أو مراهق، أو يكون بين قاصرين فارق العمر بينهما فوق الخمس سنوات.

ما معنى بيدوفيلي

يعتبر مصطلح بيدوفيلي واحد من المصطلحات الخطيرة في المجتمعات حيث انه مصطلح يستخدم بشكل مغلوط لوصف الأشخاص الذين قاموا باتّصال جنسي مع الأطفال. البيدوفيليا ليست الاعتداء الجنسي على الأطفال، فقد تشخص الإصابة بالبيدوفيليا أحيانا دون أن يرتكب الشخص أفعالاً جنسية مع الأطفال، فيكون لدى هذا الشخص الميول الجنسي للاطفال وليس بالضرورة ان يكون قد مارس الجنس.

شاهد ايضا: وش معنى بيدوفيلي.. ما هو معنى كلمة بيدوفيليا

الة هنا متابعينا الكرام نصل واياكم الى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على وش معنى بيدوفيلي، وهو من المصطلحات المنتشرة بين الناس.