ما هي شهادة التأمينات الاجتماعية، يمكن لنا في بداية هذا المقال بأن نتحدث بأن تعتبر المؤسسة العامة التي تتبع للتأمينات هي ضمن ابرز المؤسسات التي تقوم على ان تقدم الكثير من المميزات بالنسبة للناس في المملكة العربية السعودية بشكل عام، والان سوف نتعرف على ما هي شهادة التأمينات الاجتماعية.

ما هي شهادة التأمينات الاجتماعية

ولا بد لنا ان نعلم ان يتم العمل على الاصدار من قبل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية (GOSI) شهادات للمساهمين تحتوي على جميع معلومات التوظيف السابقة للمواطن في المملكة العربية السعودية حيث ان يتم استخدام هذه الشهادات من قبل عديد من  وكالات مختلفة لأغراض مختلفة. حيث ان هي تعمل كدليل على التوظيف وإثبات مستوى دخل ليس من الضروري ان يكون هو كامل انما هو دخل معين وكذلك الامر إثبات لخبرة العمل التي يتم التقدم لها، حيث ان هذه ضمن ابرز الشروط التي يتم العمل على ان تكون هي موجودة لدى الشخص في شهادة التأمين الاجتماعية التي تتبع للدولة.

شاهد ايضاَ: تعديلات نظام التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية الجديدة 1443

ما هي شهادة التأمينات الاجتماعية، وها نحن قد تعرفنا على كل ما هو متعلق بهذا الموضوع المطروح معنا من خلال المقال المفصل في الفقرة السابقة، ونحنا نعمل على ان يكون موقعنا دوماَ في خدمتكم في اي سؤال يتم الطرح له.