من هو رئيس حزب النور، يمكن لنا في بداية هذا المقال بأن نتحدث بأن يعتبر حزب النور ضمن ابرز الاحزاب التي تتواجد على مستوى دولة مصر، حيث ان يعتبر هذا الحزب لديه الكثير من الشعبية لدى الناس بصورة عامة في مصر ونشأته تعد انها كان لها الاهمية في احداث الدولة، والان سوف نتعرف على من هو رئيس حزب النور.

من هو رئيس حزب النور

ولا بد لنا ان نعلم ان يعتبر رئيس حزب النور هو الدكتور محمد منصور، حيث ان هو قد ولد في الثالث من شهر ديسمبر للعام 1971 للميلاد وحصل على الكثير من الشهادات التي قد جعلت منه رجل مهم، يعتبر ان هو حصل على شهادة الصيدلة في جامعة الاسكندرية وثم قد انضم الى مجلس الشعب وقد كان عضو فيه وكان عضو كذلك الامر في الجمعية التأسيس التي قد وضعت الدستور.

بيان حزب النور لتأييده الرئيس السيسي في الانتخابات

قد طرحت عديد الاسئلة عن البيان الذي قد تم الاشارة فيه من قبل حزب النور للرئيس السيسي وهو كالتالي:

“لذلك يُعلن “حزب النور” عن تأييده للرئيس “عبد الفتاح السيسي”، و يحثُّ الحزب أبناءَه و جميع المصريين على المشاركة في الانتخابات، و الحرص على البناء، و الحَذَر مِن السلبية و اليأس و الإحباط، و قد ساهمنا في هذا الدعم بورقة عمل تشمل رؤية الحزب لأولويات العمل خلال المرحلة القادمة”.

شاهد ايضاَ: تردد القنوات المصرية الجديدة 2024 على كافة الأقمار الصناعية

من هو رئيس حزب النور، وها نحن قد تعرفنا على جميع ما هو متعلق بهذا الموضوع الهام من خلال الفقرة التي قد سبقت، ويتم الحرض لدى موقعنا لان نقوم بالعمل على حل الاسئلة بشكل مناسب لكم والعمل على راحة الزائر.