من هو علي طاهر زوج مروة راتب، على الرغم من أن الفنانة مروة راتب ذات الأصول السورية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال أعمالها الفنية في التلفزيون إلا أنها قليلًا ما تتحدث عن علاقاتها الأسرية وتُبقيها في خانة الخفاء وتُشير أنذلك احترامًا لخصوصية علاقاتها الشخصية، فما يهم المتابعين هو حياتها العامة وليس الخاصة، ولكن ذلك لا يجد احترامًا من قبل المتابعين الفضوليين الذين كشفوا أن زوج مروة راتب هو الفنان علي طاهر وبدئوا بالتساؤل حوله بالتفصيل فمن هو علي طاهر زوج مروة راتب.

مروة راتب مشهورة انستقرام

منذ التحاقها بعالم الفن والتمثيل عرف الجمهور العربي فس سوريا والعالم العربي مروة راتب من خلال أولى أعمالها في عام 2006 بدور فتون في مسلسل جمرة غضى، وقد أظهرت موهبتها بشكل جيد، ومع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات على التطبيقات الاجتماعية بدأت راتب بالانضمام إليها.

منذ التحاقها بالسوشيال ميديا بدأت فئات مختلفة من الشباب المهتمين بالمشاهير بمتابعتها وتتبع أخبار أعمال الفنية وأدوارها فيها فضلًا عن التعرف على اهتماماتها، وفي المقابل كانت مروة راتب تصنع محتوى فني وتقدم الكثير من النصائح في مجال الماكياج والموضة للفتيات المتابعات لها

[error]زواج مروة راتب [/error]

لم تُصرح الفنانة مروة راتب أنها قد ارتبطت بالزواج من قبل وتُشير أن كل ما يُثار حول زواجها هو ليس من شأن المتابعين وأنها تحتفظ بعلاقاتها الخاصة لنفسها بعيدًا عن مشاركتها مع المتابعين.

وعلى الرغم من ذلك فإن هناك العديد من المواقع الإخبارية أشارت إلى أن مروة راتب متزوجة من علي طاهر وبالتواصل مع راتب لم نتلق ردًا شافيًا على العلاقة بينها وبين علي طاهر واكتفت بالقول أن ما يجمعهما الصداقة القوية والأخوة.

من هو علي طاهر زوج مروة راتب

تُحاول مروة راتب أن تبقي مسألة زواجها سرًا لا تكشف عنه لأقرب المقربين منها، وتُشير أنها غير مكلفة بتقديم تبرير للمتابعين وجمهورها الفني حول زواجها لأن هذه علاقة خاصة ولا تهم أحد سواها وعائلتها.

وفيما يتعلق بزواجها من علي طاهر بينت أن الأمر ليس أكثر من اشاعة كان مصدرها هو قيامها بدور خطيبة الفنان علي طاهر في أحد المسلسلات التلفزيونية الأمر الذي انسحب على حياتها الواقعية في خيال المتابعين وأشارت أن علاقتها بالفنان علي طاهر علاقة صداقة وأخوة قوية ولا تستبدلها بأي علاقة أخرى.

العمليات التجميلية في حياة مروة الراتب

كثيرة هي العمليات التجميلية التي قامت بها مروة الراتب والتي كانت محط أنظار المتابعين نظرًا لما تحمله من غرابة تؤثر على شكل جسدها وتجعله تمامًا كالفتيات البدينات في الرسوم المتحركة وخلال تلك العمليات والتي تختص بمنطقة الخصر والأرداف واجهت العديد من الانتقادات ولكنها لم تُلق بالًا معتبرة ذلك حرية شخصية وأنها هي من تملك التصرف فيجسدها كيف تشاء وبما يُبرز جماله الذي منحها الله إياه.

ولعل آخر ما تعرضت له بفعل عمليات التجميل هو تهكم الشاب الإيراني الملقب بملح الانستغرام عليها ومحاولة تقليدها في الشكل من ناحية الأرداف وكذلك في الملابس التي ترتديها وتكون غير ملائمة.