حقيقة وفاة الفنانة التركية توبا

محاسن مهدي
2022-06-09T10:38:42+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2022 - 10:38 صباحًا

حقيقة وفاة الفنانة التركية توبا، واجهت الفنانة التركية توبا بويوكستون الشهيرة باسم لميس في مسلسل سنوات الضياع المدبلج والذي أذيع للعالم العربي من خلال شاشة ام بي سي لأول مرة، واجهت العديد من الأخبار التي تُشير إلى وفاتها وتداول رواد المواقع الاجتماعية صورًا لتلك الأخبار وتساءلوا عن حقيقتها، ويبدو أن تلك الأنباء عارية عن الصحة حيث أعلنت الفنانة في وقتٍ سابق أنها تستعد لانطلاق مسلسلها الجديد على إحدى المنصات الالكترونية..

من هي الفنانة التركية توبا

ولدت توبا في العام 1982 في مدينة اسطنبول وبعد التخرج من الثانوية التركية، بدأت بإثراء موهبتها في تصميم الملابس بالدراسة فالتحقت بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة ودرست في قيم المسرح وتصميم الملابس وأثناء دراستها الجامعية بدأت بالظهور على الشاشات التركية المحلية في الإعلانات التجارية ولكنها سرعان ما اتجهت إلى التمثيل بعد أن التقت بتومريس جيرتلي أوغلو.

المشوار الفني لتوبا بويوكستون

بدأت توبا مشوارها الفني من خلال مسلسل سلطان مقامي التركي إذ شاركت في آخر أربع حلقات منه، وخلال العام 2003 شاركت في مسلسل اكليل الورد ومن ثم شاركت في بعض الأعمال السينمائية وعرفها وقتها الجمهور التركي بشكل جيد.

في العام 2005 كانت بداية انتشارها في العالم العربي فقد مثلت دور البطولة في المسلسل التركي سنوات الضياع والذي تم دبلجته باللهجة الشامية، ولعل براعتها في تقديم دورها بالمسلسل رشحتها لأن تحصل على دور البطولة في مسلسلات تركية قادمة كمسلسل عاصي في العام 2007 ومن ثم مسلسل العشق المشبوه ثم شاركت في العديد من الأعمال الناجحة كمسلسل جسور والجميلة وكان آخر أعمالها مسلسل ابنه السفير حيث قامت بالإحلال مكان البطلة الأساسية بعد أن أصيبت بوعكة صحية أفقدتها القدرة على استكمال المشوار في المسلسل.

في شهر أغسطس 2014 تم تعيين توبا كسفيرة للنوايا الحسنة لحقوق الأطفال من قِبل منظمة الإغاثة في الأمم المتحدة اليونيسيف.

اقرأ ايضًا : شيماء سيف قبل وبعد

حقيقة وفاة الفنانة التركية توبا

كثيرًا ما يُثار خبر الوفاة في حياة الفنانين الأتراك خاصة في الأوقات التي يتم فيها إعلانهم عن عمل جديد وخروج الإعلان الترويجي ، فإذا تعرض الجمهور لأحد المشاهد التي تحتوي على حادث سيارة أو عملية قتل سريعًا ما تخرج شائعة وفاة الممثل، وتوبا واحدة من أولئك الذين واجهوا شائعات الوفاة ولكنها في كل مرة كانت تخرج لتؤكد أنها على قيد الحياة وأنها تهتم بأعمال الفنية والإنسانية وحياتها الاجتماعية على حد سواء.

وعلى الرغم من انتشار الشائعة في الأيام الماضية إلا أنه لم يتم تأكيدها أو نفيها من قبل أي من الجهات الفنية أو الرسمية في تركيا ما يُشير إلى زيفها.

من هو زوج الفنانة التركية توبا

يُعرف عن الفنانة التركية توبا أنها تزوجت في بداية حياتها للمرة الأولى من الفنان أونور صايلاك وأنجبت منه ابنتيها التوأم إلا أنهما انفصلا وبقيت حضانة الفتاتين معها.

وأشارت في تصريحات سابقة أن سبب الانفصال هو الفشل في إدارة العلاقة بينها وبين أونور وفضلا الانفصال والإبقاء على علاقة الصداقة خاصة في ظل وجود ابنتيهما.

وكانت توبا قد ارتبطت بعلاقات أخرى بعد انفصالها ففي الوقت الذي كانت تُؤدي مسلسل سنوات الضياع تحول قصة الحب في المسلسل مع الفنان بولنت إلى حقيقة لكنها تركته حين اكتشفت خيانته لها مع الفنانة بيرين سات وكان لها بعد ذلك العديد من العلاقات.

للمزيد اقرأ : من هو زوج هدى العمري