من هو زوج يلدا قولشريفي

محاسن مهدي
2022-06-11T11:02:25+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : السبت 11 يونيو 2022 - 11:02 صباحًا

من هو زوج يلدا قولشريفي، تُعتبر حياة المشاهير مشاعًا لمتابعيهم فهم يحرصون على التعرف على كل صغيرة وكبيرة في حياتهم طلبًا للفضول، فتارة يتساءلون عن العلاقة العاطفية للفنان وتارة يتساءلون عن اللون المفضل ونوع سيارته وأحيانًا الماركات العالمية التي يرتديها وغيرها من أدق التفاصيل، وتُعد الفنانة الإيرانية يلدا قولشريفي واحدة من أولئك المشاهير الذين زاد الحديث عنهم في الآونة الأخيرة للتعرف على زوجها من يكون ، فمن هو وماذا تعرفون عن المشهورة يلدا.

يلدا قولشريفي ويكيبيديا

واحدة من المشاهير في مجال الفن الإيراني، من مواليد إيران عام 1980 أي أن عمرها ناهز الـ 42 عامًا، تحمل الجنسية الإيرانية إلا أنها تقطن في الكويت، ويُعرف عنها أنها ابنه لأب إيراني وأم ألمانية الجنسية.

منذ صغرها اهتمت بالفن واستطاعت بعد إنهاء الثانوية الكويتية الدخول إلى معهد الفنون المسرحية في الكويت وتخرجت منه حاصلة على البكالوريوس.

بدأت مشوارها الفني بالأعمال البسيطة ولكنها استطاعت أن تخطو بخطوة واثقة نحو جمهورها من خلال مسلسل يا خوي مع الفنانة الكويتية سعاد العبد الله، ومن ثم تتابعت أعمالها الدرامية الناجحة ومنها مسلسل عناقيد النور ومسلسل الحلال والحرام ومسلسل الحرير والنور.

اقرأ ايضًا : كم يوم الشحن من الصين الى السعودية

من هو زوج  يلدا قولشريفي

يُعرف عن الفنانة الإيرانية يلدا أنها متزوجة من حسن الموسوي، وهو فنان ومخرج مسرحي كويتي له العديد من الأعمال في المسرح الكويتي أهمها مسرحية صح لسانك والتي تم تقديمها للجمهور في العام 1997 ومازالت حتى الآن مضمنة على منصات اليوتيوب وتُعرض في المناسبات والأعياد على شاشات التلفزة والقنوات الفضائية الكويتية.

وقد ارتبط الموسوي بالفنانة يلدا بعد قصة حب كبيرة انتهت بالزواج وإنجاب عدد من الأطفال وكثيرًا ما يظهر معها في الفيديوهات التي تقوم بنشرها على سناب شات

حسابات يلدا قولشريفي

كغيرها من الفنانات تنشط الفنانة يلدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ويوميا تقوم بنشر تفاصيل حياتها ويومياتها لمتابعيها وجمهورها على حسابها على موقع السناب شات، ويُتابعها على مواقعها الملايين وكثيرًا ما تتعرض لانتقاداتهم إلا أنها تتقبلها بصدر رحب وترد على تساؤلاتهم وتُخبرهم بحقيقة الأخبار والشائعات التي تُثار حولها.

هجوم رواد المواقع الاجتماعية على يلدا

واجهت الفنانة الكويتية من أصل إيراني يلدا قولشريفي اتهامات من قبل الرواد بعدم احترام زوجها وإذلاله وخاصة بعدما نشرت على سناب شات فيديو قصير يظهر فيها الموسوي زوجها وهو يُقبل قدميها الأمر الذي أثار غضب الآلاف من متابعيها والذين يزيد عددهم عن 900 ألف متابع في أنحاء الوطن العربي، واعتر الرواد أن التصرف ينم عن حالة من الإذلال والسخرية بكرامة زوجها مؤكدين أن التصرف مرفوض وطالبوها بمسحه فورًا.

فيما دافعت الفنانة يلدا عن زوجها وأكدت أن تصرفه يدل على العلاقة الطيبة بينهما وكمية الحب والاحترام التي يُكنها في قلبه لها ولذلك أرادت أن تشاركها مع الجمهور وأشارت أن انزعاج البعض غير مبرر.

اقرأ المزيد : زوج ميلا الزهراني وابنتها