كم عمر محمد الشعيبي

محاسن مهدي
2022-06-13T11:18:01+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2022 - 11:18 صباحًا

كم عمر محمد الشعيبي، بعد الهجوم الذي شنه الفنان السعودي المقيم في الكويت محمد الشعيبي على مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية المعروفة بـ”جوجو الزلم”، إثر سخريتها من السعوديين، بسبب تعليق متابعة، بدأ الكثيرون من الرواد مهتمون بالتعرف على الشعيبي وعمره والأسباب التي دعته للإقامة في الكويت بينما هو سعودي الأصل والهوية والهوى؟

محمد الشعيبي ويكيبيديا

على الرغم من أنه يعيش في الكويت إلا أن محمد الشعيبي من مواليد السعودية في العام 1985 وهو ممثل ومغني، يملك علاقة قرابة مع الفنان بدر الشعيبي حيث يكون شقيقه..

بدأ رحلته الفنية في الصغر وتحديدًا في نهاية التسعينيات من خلال المسرح ومن أعماله التمثيلية في التلفزيون جرح الزمن وثمن عمري وقريقعان والأصيل وغيرها من الأعمال الفنية الناجحة.

اقرأ المزيد : من صاحب لقب شاعر القطرين

كم عمر محمد الشعيبي

وفقًا لما تم نشره في السيرة الذاتية للفنان محمد الشعيبي فإنه من مواليد العام 1985 أي أنه يبلغ من العمر الآن 36 عامًا ووالده هما فردوس بو راشد ونبيل الشعيبي بينما شقيقه بدر.

تزوج الشعيبي في العام 2016 من فتاة تعرف باسم آلاء الثاني وهي بحرينية الجنسية وأنجب منها ابنته نور إلا أن الحياة الزوجية لم تستمر بهما فقد انفصلا في العام 2018 ولم يتمكن من الحصول على حضانة ابنته

هجوم محمد الشعيبي على جوجو الزلم

وصف الفنان السعودي محمد الشعيبي مشهورة المواقع الاجتماعية جوجو الزلم بأنها مثل الخنزير البري الذي يرتدي حلقًا واحدًا وذلك ردًا على انتقادها للمتابعة التي سألتها عن سبب ارتدائها حلقا واحدا، وفي تعليقه على قيام الزلم بمقاضاته أمام القضاء الكويتي أشار إلى وجود الكثير من المحامين والمحاميات الكويتيين، الذين يعشقون السعودية، ويدافعون عنها أمام كل من يُحاول الإساءة إليها .

فيما وصفها أيضًا بالمشردة وأشار أنه لا يُمكن أن يقبل بإساءتها لبنات موطنه الأصلي السعودية وأنه تواصل مع محاميه واتفق معه على رفع قضية على المشهورة الكويتية وأنه سيقوم بتقديم شكوى لأمن الدولة.

سبب هجوم الشعيبي على جوجو الزلم

لم يكن الفنان السعودي المقيم في الكويت ليقوم بشن هجوم عشوائي ودون سبب على مشهور المواقع الاجتماعي الكويتية جوجو الزلم وأشار أنه غضب للأسلوب المستفز واللا إنساني التي ردت به الزلم على إحدى متابعاتها السعوديات والتي تساءلت حول اصرارها على ارتداء حلق واحد لترد عليها الزلم بجملة من الإهانات حيث قالت في أحد التعليقات التي رصدناها :” إنتي خبلة صاحية مخبلة مينونة؟، لتهاجم بعدها السعوديين، مؤكدة أنهم لم يترك شيئًا إلا فعلوه واستمرت بالتهكم “فقط موضة الحلق الواحد لم تصلهم”، واستمرت بالتعليق قائلة :” وانتم بعد تهجون عالدنيا مخترعين بعد ما وصلتلكم الحركة هاذي (قمتوا فسختوا) سراويلكم في الشوارع كل شي وصلكم كل شي (عرفتوا تسووه) لا ومخترعين تسووه بزود ما تدرون كل شي بحدود إلا هاذي ما وصلتلكم للحين سبحان الله، سبحان من روض القرود”.

وأثارت هذه الردود غضب السعوديين وأطلقوا هاشتاج جوجو  الزلم تهاجم السعوديين.

طالع ايضًا: سبب انتحار ياسمين الخطيب

 

كلمات دليلية