حقيقة خبر وفاة الفنان محمد سعد

محاسن مهدي
2022-06-13T12:13:38+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2022 - 12:13 مساءً

حقيقة خبر وفاة الفنان محمد سعد، بعد انتشار الشائعات عن وفاته في الأيام الأخيرة تصدر الفنان محمد سعد مؤشرات البحث على جوجل وصعد على قائمة الموضوعات الأكثر حديثًا على المواقع الاجتماعية، وتساءل الكثير من المتابعين حول حقيقة خبر وفاة الفنان محمد سعد، وقد علمنا أنها مجرد فبركات إعلامية من بعض اصحاب الحسابات المجهولة على السوشيال ميديا وقد تبين ذلك من خلال تصريحات المكتب الإعلامي لسعد والتي أشارت إلى أنه بصحة جيدة؟

من هو الفنان محمد سعد ويكيبيديا

ينتمي محمد سعد لأسرة متوسطة الحال، وهو من مواليد محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية ولكنه لم يعش فيها طويلًا حيث انتقل في سنوات الطفولة إلى العاصمة القاهرة واستقر مع أسرته في حي السيدة زينب.

منذ صغره كان شغوفًا بالأعمال التمثيلية فكان يُشارك في الأنشطة المسرحية في المدرسة وما إن انتهى من الثانوية العامة حتى التحق بالمعهد العالي للفنون ودرس قسم  التمثيل والإخراج وتخرج منه بنجاح.

محمد سعد البدايات الفنية

بعد التخرج حصل محمد سعد على فرص بسيطة في بعض الأعمال الفنية ولكنها كانت محدودة فقرر وقتها التطوع في الجيش لحين تأتيه الفرصة المناسبة وفي العام 1993 كانت فرصته الحقيقية حيث وقف أمام الفنان صلاح ذو الفقار في آخر أفلامه “الطريق إلى إيلات” ومنه لفت أنظار المنتجين وبدئوا يعرضون عليه أدوارًا بطولية في الأعمال، وشهد فيلم الناظر مع علاء ولي الدين انطلاقته الحقيقية في عام 2000 حيث قام بدور شخصية اللمبي.

اقرأ ايضًا : سبب وفاة الموسيقار رومان بونكا

سبب غياب محمد سعد عن السينما

لعل البعد عن الأضواء الذي لازم الفنان محمد سعد منذ أكثر من أربع سنوات كان سببًا أساسيًا في خروج العديد من الشائعات حوله، فتارًة يُشار إلى أنه قد اعتزل التمثيل وتارًة أُخرى يُشاع أنه فارق الحياة خاصة في الوقت الذي عانى فيه من فايروس كورونا خلال العام 2021.

وفي تصريحات سابقة أكد سعد أن سبب بعده عن الأضواء هو ضعف السيناريوهات المقدمة له وتكرارها لشخصية اللمبي التي قدمها بنجاح في أعماله السابقة وهي (الناظر، واللمبي، واللي بالي بالك، واللمبي 8 جيجا، ومسلسل فيفا أطاطا)  يذكر أن آخر أعمال محمد سعد كان فيلم الكنز 2 مع الفنان محمد رمضان وأمينة خليل وهند صبري وروبي وغيرهم من كبار الفنانين وعُد هذا الفيلم استكمالًا للجزء الأول منه والذي يحكي العديد من القصص عن حتشبسوت الفرعوني، بينما آخر أعماله في الدراما كان مسلسل فيفا أطاطا عام 2014 مع ايمي سمير غانم.

حقيقة خبر وفاة الفنان محمد سعد

تداول الرواد الاجتماعيين أخبارًا عن وفاة الفنان محمد سعد ولكن بالبحث والتحري في مصدر الخبر كان مجهولًا ما يُشير إلى أنه مجرد شائعة وقد عمل مكتب النجم محمد سعد على استخراج بيان يؤكد فيه أن الفنان سعد بصحة جيدة وأنه يُفضل الابتعاد عن الأضواء في الأوقات التي لا يقدم فيها أعمالًا فنية حيث يُكرس حياته لأسرته ورعاية شئونهم.

للاطلاع على المزيد : من هو عن زوج ساره اليافعي

كلمات دليلية