من هو المرشح لرئاسة نادي الزمالك ماجد فاروق الحنبلي، يمكن لنا في بداية هذا المقال بأن نتحدث بأن يعتبر نادي الزمالك المصري هو ضمن ابرز الاندية التي تتواجد في مصر، حيث ان النادي المصري هو ضمن ابرز الاندية التي قد نافست على البطولات الهامة في مصر والقارة، والان سوف نتعرف على من هو المرشح لرئاسة نادي الزمالك ماجد فاروق الحنبلي.

من هو المرشح لرئاسة نادي الزمالك ماجد فاروق الحنبلي

ولا بد لنا ان نعلم ان يعتبر نادي الزمالك المصري هو نادي يمر في فترة صعبة تتعلق بتغيير الرئيس للنادي، حيث ان يعتر المرشح الجديد لنادي الزمالك هو ماجد الحنبلي وهو من مواليد المنصورة في محافظة الدقهلية. وقد حصل ماجد الحنبلي على ليسانس حقوق من جامعة المنصورة كذلك الامر يعتبر انه حاصل على ماجستير في العلوم الجنائية وحصل ايضاَ على دبلومة اعداد القادة تحت إشراف مجلس الوزراء، حيث ان هذه المعلومات او الامور التي قد حصل عليها في تاريخه رفقة عديد المرشحين الاخرين.

شاهد ايضاَ: تفاصيل تعيين عماد مصطفى البناني رئيس للجنة المؤقتة بنادي الزمالك

من هو المرشح لرئاسة نادي الزمالك ماجد فاروق الحنبلي، وها نحن قد تعرفنا على كل ما هو متعلق بهذا الموضوع المطروح معنا من خلال المقال المفصل في الفقرة السابقة، ونحنا نعمل على ان يكون موقعنا دوماَ في خدمتكم في اي سؤال يتم الطرح له.