من هو رامي فهيم ابن وزيرة الهجرة المصرية

محاسن مهدي
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2022 - 11:07 صباحًا

من هو رامي فهيم ابن وزيرة الهجرة المصرية، بعد الكشف عن تورط رامي فهيم ابن وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم في عملية قتل بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، بدأت الكثير من التساؤلات تدور حول الشاب والأسباب التي دفعته للارتكاب الجريمة خاصة بعد تحديد جلسة للمحاكمة في يونيو القادم، فمن هو رامي فهيم.

من هو رامي فهيم ابن وزيرة الهجرة المصرية

يعرف رامي فهيم شاب مصري يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء سنوات الدراسة ويعمل في أحد الشركات هناك، ورامي من مواليد التسعينيات ويُقدر عمره بـ 26 عامًا.

أنهى دراسته الجامعية بأحد الجامعات الأمريكية في مجال الإدارة والبزنس ومن ثم التحق بالعمل الأمر الذي جعله يستقر هناك ولم يعد إلى موطنه في مصر.

في 19 إبريل الماضي تم الإعلان عن إلقاء الشرطة الأمريكية القبض عليه بعد تلقي اتصالًا يُشير إلى وجود شجار في شقة بضواحي كاليفورنيا وما إن وصلت الشرطة حتى وجدت على جسده أثار إصابات وجروح بسيطة نُقل على إثرها للمستشفى للعلاج ومن ثم تم تحويله للاعتقال للاشتباه بارتكابه جريمة قتل بحق اثنين من زملائه في الشقة.

حقيقة اتهام رامي فهيم بالقتل العمد في أمريكيا

أعلنت وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم أن ابنها فعلًا يواجه اتهامًا بارتكاب جريمة قتل وأن القضية ما زالت منظورة أمام  المحاكم الأمريكية وحتى الآن لم يصدر أي حكم نهائي.

ودعت وزيرة الهجرة الجميع توخي الحذر والإنسانية في نقل المعلومات حول قضية ابنها وطالبت المحبين بالدعاء لها ولأسرتها في المحنة العصيبة التي يواجهونها وأشارت أن اتهام ابنها لن يُثنيها عن القيام بواجبها وبمسئولياتها الوظيفية.

  تفاصيل حادث نجل نبيلة مكرم

قالت وسائل إعلام أمريكية أن نجل نبيلة مكرم وزيرة الهجرة المصرية والمدعو رامي هاني فهيم 26 عامًا يعمل في شركة لإدارة الثروات في مقاطعة أورانج وقد ارتبط بعلاقة زمالة مع غريفين كومو 23 عامًا وعلاقة سكن مع جوناثان بام وأشارت المواقع أن الشرطةتلقت ابلاغًا بوجود شجار في شقة في شارع كاتيلا في أنهايم عند الساعة السادسة والنصف من صباح الثلاثاء 19 أبريل 2022 وما إن اتجهت إلى المكان حتى وجدت الشابان كومو وبام غارقان في دمائهما بالإضافة إلى وجود إصابات طفيفة لدى فهيم.

وبحسب التحقيقات الأولية فإن فهيم قام بطعن زميله في العمل كومو حتى الموت وكذلك طعن بسلاح أبيض صديقه في السكن بام وبينت الشرطة أن حاول أن يضلل الشرطة إلا أنها اعتقلت وأصدت حكمًا بمثوله أمام القضاء خلال يونيو القادم.

اعدام رامي هاني فهيم

وفقًا للقانون الأمريكي فإن القتل العمل يستوجب عقوبة الإعدام، وفي إطار إظهار بعض التحقيقات أن فهيم تعمد قتل زميله في العمل وزميله في السكن بالسلاح الأبيض حيث قام بطعنهما حتى الموت فإن الكثيرون يتوقعون أن يواجه حكمًا بالإعدام.

لكن تبقى الساحة مفتوحة على المفاجئات وفقًا لتطور المعلومات التي يُمكن الكشف عنها لحين بدء جلسات المحاكمة الفعلية في يونيو القادم وإلى ذلك الحين سنُحاول أن نُحدث لكم المعلومات أول بأول ونوافيكم بتفاصيل القضية المستجدة.