اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية 2022 وترجمتها متكاملة

israa
اذاعة مدرسية
israaآخر تحديث : الأربعاء 5 يناير 2022 - 9:43 مساءً
اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية 2022 وترجمتها متكاملة، من المعروف أن اللغة الإنجليزية تحتل مكانتها الكبيرة جداً في هذا الوقت بالتحديد، وهذا لكونها اثبتت كفاءتها وجدارتها في تمكين الطالب من عدة أمور، حيث يستطيع الطالب تبعاً لتعلم هذه اللغة التحدث والالتقاء بالكثير من الأشخاص، كما أن اللغة الانجليزية تعزز عملية الاتصال والتواصل بين الطالب وغيره، وبالتالي يستطيع التزود بالكثير من الثقافات التي تثري حصيلته المعرفية والعلمية بشكل واضح، ومن هذا المنطلق نسرد اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية 2022 وترجمتها متكاملة.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية كاملة وترجمتها

مما لاشك فيه أن الإذاعة المدرسية لها الكثير من الأهداف والغايات التي تضفي الكثير من الإيجابية على الطلاب، وهذه الأهداف تتمثل في كون الإذاعة المدرسة مهمة بشكل كبير بالنسبة للطلاب حيث تزودهم بالكثير من المعلومات والمعارف التي تثري حصيلتهم المعرفية بشكل كبير، كما أنها تحفز الطالب على البحث والتنقيب عن المعلومات، ولهذا هي مهمة بشكل كبير للطلاب بكل ما تتضمن عليه من معلومات، وفيما يلي نسرد اذاعة مدرسية متكاملة باللغة الانجليزية:

  • يبدأ الصباح وتبدأ معه الكثير من المشاعر الطيبة والأحاسيس الجميلة التي تتمحور حول الثقة بالله والتفاؤل بوجهه الكريم، ولهذا نبدأ اليوم بالبسملة والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، حيث لا يحلو الكلام إلا بذكر النبي، أما بعد…
  • سيدي الفاضل مدير مدرستنا والمدرسين الكرام، اخواني واخواتي الطالبات مع بداية هذا الصباح المتألق الذي أضفت فيه الشمس أشعتها على الأرواح فأحيتها من جديد، ننطلق في اذاعتنا المدرسية الحافلة بأفضل الموضوعات التي تهمكم أعزائي الطلاب، وفي بداية هذه الإذاعة نبدأ بآيات من الذكر الحكيم يتلوها على مسامعكم الطالب:

The morning begins, and with it many good feelings and beautiful feelings that center around trust in God and optimism in His Noble Face. That is why we begin the day with the basmalah and prayers upon the Prophet, may God bless him and grant him peace, as it is only pleasant to speak by remembrance of the Prophet.

Dear Sir, the principal of our school and the honorable teachers, my student brothers and sisters, with the beginning of this brilliant morning in which the sun shined its rays on the souls and revived them again. requester:

كلمة للاذاعة المدرسية باللغة الانجليزية وترجمتها

تهفو المشاعر في قلوبنا وتنطلق مع بدايات الصباح الجميل وننقلها لكم من خلال الكلمات التي ننسجها بحروفٍ حافلة بالأمل والتفاؤل، وهذه المشاعر هي المشاعر التي يجب علينا دوماً أن نبدأ بها أيامنا، وهذا لأن التفاؤل هو محور الحياة، والأساس الذي تمضي تبعاً له، ودون التفاؤل لا يمكن للإنسان أن يمضي في حياته، ولهذا عليك عزيزي الطالب أن تكون متفائلاً دوماً في كل مناحي حياتك، وأن تترك الصعاب والعراقيل وراء ظهرك وتمضي قدماً للأمام حتى تنال النجاح والتفوق الذي ترجوه وتحلم أن يتحقق دوماً في شتى محاور حياتك العلمية والعملية أيضاً، وعليك أيضاً أن تبذل الكثير من الجهود لأجل تحقيق ما تحلم به.

  • الترجمة:

Feelings float in our hearts and start with the beginnings of the beautiful morning, and we convey them to you through the words we weave with letters full of hope and optimism. A person can go on in his life, and for this, dear student, you must always be optimistic in all aspects of your life, and leave difficulties and obstacles behind your back and move forward until you achieve the success and excellence that you hope for and dream of always achieving in various aspects of your scientific and practical life as well. You make a lot of efforts to achieve what you dream of.

فقرة هل تعلم باللغة الانجليزية للاذاعة المدرسية

تتضمن الاذاعة المدرسية على مجموعة من الفقرات، وهذه الفقرات تتميز بتنوعها الكبير، حيث أن كل فقرة من ضمن هذه الفقرات تمضي من أجل تحقيق الكثير من الأهداف، وعلى سبيل المثال فقرة هل تعلم تهدف بشكل اساسي لتنمية معلومات الطلاب وتزويدهم بالكثير من المعلومات المميزة التي تساهم في زيادة ثقافتهم ومعلوماتهم ومعارفهم، كما أن فقرة الحكمة التي تتضمن عليها الاذاعة المدرسية بشتى أنواعها تهدف لتزويد الطالب بالكثير من القيم والمبادئ والدروس التي تصقل شخصية الطالب بشكل واضح، ومن هذا المنطلق نسرد هل تعلم باللغة الانجليزية:

  • the discoverer of oxygen Joseph Priestley
  • مكتشف الاكسجين هو جوزيف بريستلي
  • The inventor of the number Zero is AL-KHAWARESMI.
  • مخترع العدد صفر هو الخوارزمي
  • The inventor of the telephone is Graham Bell
  • مخترع الهاتف هو الكسندر جرهام بل
  •  the discoverer of the blood circulation is IBN ALNAFEES
  • مكتشف الدورة الدموية هو ابن النفيس
  • The Inventor of lenses van Leeuwenhoek
  • مخترع العدسات هو : فان ليفينهوك
  • The Inventor of Thermometer Kelvin
  • مخترع ميزان الحرارة هو كلفن
  • Butterflies taste with their feet.
  • الفراشات تتذوق بأرجلها.
  • The muscles in your heart have the strength to shoot your blood 10 meters in the air.
  • عضلات قلبك لديها قوة تكفي لقذف الدم عشرة أمتار في الهواء.
  • Statistically, people are more afraid of spiders than they are of dying.
  • إحصائيا يخاف معظم الناس من العنكبوت أكثر من الموت.
  • The body’s strongest muscle is the tongue.
  • اللسان هو أقوى عضلة في جسم الإنسان.

حكمة للاذاعة المدرسية باللغة الانجليزية

تساهم الحكم التي تتضمن عليها الإذاعة المدرسية مساهمة فعالة في صقل شخصية الطالب، حيث تمتلك دوراً فعالاً في تزويد الطالب بالقيم التي يجب عليه الامتثال لها والتمتع بها، وهذا الأمر يعزز الكثير من التصرفات الخاصة به، حيث يصبح الطالب على درجة كبيرة من المسؤولية تبعاً لإدراكه الكامل بالطريقة التي يجب عليه التصرف تبعاً لها في المواقف التي يتعرض لها في هذه الحياة، كما أن المميز في الحكم أنها تتضمن على عدة محاور مهمة في حياة الطالب، ولهذا نسرد فيما يلي حكم للاذاعة المدرسية باللغة الانجليزية 2022:

  • Be weak enough to know you cannot do everything.
    وكن ضعيف بما يكفي لتعلم أنك لا تقدر أن تعمل كل شي
  • Be generous to those who need your help.
    كن كريما مع أولئك الذين يحتاجون للمساعدة
  • Be frugal with what you need yourself.
    وكن مقتصدا فيما تحتاجه لنفسك
  • Be wise enough to know that you do not know everything.
    كن حكيما بما يكفي لتعلم انك لا تعلم كل شيء

محادثة باللغة الانجليزية للاذاعة المدرسية

تضم الاذاعة المدرسية باللغة الانجليزية مجموعة من المحادثات التي تدور بين الطلاب والتي تتضمن في مضامينها الكثير من المعلومات المهمة بالنسبة للطلاب، كما أن الطلاب يتزودون من خلال هذه المحادثة على مجموعة من المفردات الجديدة والمميزة أيضاً، ولهذا نرفق فيما يلي محادثة باللغة الانجليزية للإذاعة المدرسية:

توم: مرحبا، روني. كيف حالك؟?Tom: Hello, Rony. How are you
روني: أنا بخير، شكرا. وأنت؟?Rony: I’m fine, thanks. And You
توم: أنا أيضا بخير، شكرا. هل تعرف مدرس اللغة الإنجليزية الجديد الخاص بنا؟Tom: I’m also fine, thanks. Do you know our new English teacher?I
روني: نعم، إنني أعرفه..Rony: Yes, I do
توم: هل حضرت أياً من فصوله؟Tom: Have you attended any of his classes?I
روني: نعم، لقد حضرت عدة فصول له.Rony: Yes, I have attended several classes of him
توم: هل أعجبك؟?Tom: Do you like him
روني: نعم، لقد أعجبني. فمسيرته الأكاديمية جيدة ونطقه للغة الإنجليزية عظيم.Rony: Yes, I do. His academic career is good and his English pronunciation is great
توم: ماذا أعجبك أيضاً عنه؟?Tom: What else do you like about him
روني: أحب طريقته في التدريس. فمن السهل جدا أن نفهم دروسه.Rony: I like his teaching method. It is very easy to understand his lessons
توم: هذا رائع. أعتقد أنني سوف أستمتع بدروسه أيضا.Tom: That’s great. I think I will enjoy his classes too
روني: أعتقد أنك ستستمع بها. يجب أن أذهب إلى الصف التالي. أراك لاحقاً.Rony: I think you will. I have to go to my next class. See you later
توم: شكرا على وقتك. أراك لاحقاً..Tom: Thanks for your time. See you soon

نشيد باللغة الانجليزية للاذاعة المدرسية

تضفي الأناشيد على الاذاعة المدرسية الكثير من المميزات حيث أنها تضفي عليها حماسة وتشويق كبير جداً، كما أنها تحقق الكثير من السعادة للأطفال، وأكدت الكثير من الدراسات على أهمية تضمين الأناشيد في العملية التعليمية، وهذا لكونها تعمل على زيادة حماسة الطلاب ولها دور فعال في تعميق القيم والفضائل في أرواحهم، حيث أن الأناشيد تتضمن على مجموعة كبيرة من القيم التي يجب على الطالب الامتثال لها والتمتع بها، ومن ضمن الأناشيد الرائعة التي تتضمن عليها اذاعات اللغة الانجليزية:

Blessed is your face
Blessed is your name
My beloved
Blessed is your smile
Which makes my soul want to fly
My beloved
All the nights
And all the times
That you cared for me
But I never realised it
And now it’s too late
Forgive me​

خاتمة الإذاعة المدرسية باللغة الإنجليزية

تتضمن الإذاعة المدرسية على خاتمة يتم من خلالها اجمال كل المحاور التي تضمنت عليها فقرات الاذاعة المدرسية، وهذه الخاتمة مهمة بشكل كبير في شتى الإذاعات المدرسية، حيث تثير انتباه الطلاب بشكل واضح، وتستلهم أجمل ما فيهم من اهتمام، كما أنها تتضمن على الأساسيات التي قامت عليها الاذاعة المدرسية والأهداف والغايات التي تهدف لتحقيقها، وفيما يلي نسرد أجمل خاتمة للإذاعة المدرسية باللغة الانجليزية:

  • بعد أن أنهينا جميع فقرات اذاعتنا المدرسية التي تضمنت على مجموعة من الموضوعات الرائعة، ندعو الله أن تكون هذه الإذاعة قد نالت اعجابكم وتضمنت على الكثير من المعلومات والمعارف المفيدة بالنسبة لكم، والتي لها فائدة وأهمية كبيرة جداً في حياتكم سواء العملية أو العلمية، ونشكركم في النهاية على حسن استماعكم لفقرات اذاعتنا، ونشكر الطلاب المشاركين في هذه الإذاعة المدرسية ونتمنى لكم يوماً دراسياً سعيداً، والى اللقاء في اذاعة جديدة حافلة بالمعلومات المشوقة.
  • الترجمة: 
  • After we finished all the paragraphs of our school radio, which included a group of wonderful topics, we pray to God that this radio has won your admiration and included a lot of useful information and knowledge for you, which is very useful and important in your life, whether practical or scientific, and we thank you in the end. For listening to our radio segments, we thank the students who participated in this school radio and we wish you a happy school day, and see you on a new radio full of interesting information.